المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يبعث تحذيرا للأهلي

06/13 10:45

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

بعث النادي الإسماعيلي تحذيرا شديد اللهجة إلى مسؤولي النادي الأهلي يحذرهم فيه من محاولة الإقتراب من أي لاعب بالفريق الأصفر في الفترة المقبلة وتحديدا حتى نهاية بطولة الدوري.

وإتفق أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي خلال الجلسة التي عقدت في وقت متأخر من مساء الأحد مع محافظ الإسماعيلية لبحث الإنسحاب من الدوري والتي تراجع عنها مجلس إدارة النادي رسميا بعد الجلسة على عدم التفريط في نجوم الفريق بعد نهاية الدوري.

ووعد محافظ الإسماعيلية بالإقتراب أكثر من فريق النادي وحل مشاكله المستعصية بما يرضي الجماهير العاشقة للفريق.

كذلك كان هناك شبه إجماع على عدم التفريط في أي لاعب بالفريق للأهلي تحديدا ضمن السياسة التي يتبعها المجلس لاسترضاء جماهير الإسماعيلي التي ترحب بإنتقال لاعبيها مجانا لأي أندية أخرى على الإنتقال للأهلي.

وأجمع الأعضاء على عدم الرد على أي فاكس رسمي يصل الأهلي لشراء أي لاعب بالفريق في ظل حالة الإحتقان الشديدة الموجودة حاليا بين جماهير الناديين حيث أن أي صفقة من هذا النوع من شأنها زيادة التوتر والتشاحن.

بذلك قطع المسؤولون بالإسماعيلي الطرق الشرعية على المسؤولين بالأهلي الذين كانوا يستعدون لإرسال فاكسا رسميا للتفاوض مع النادي حول إنتقال ظهير أيسر الفريق أحمد سمير فرج للأهلي بداية من الموسم المقبل.

كذلك يضع الأهلي اللاعب عبد الله السعيد ضمن أولوياته للعب في صفوف الفريق في ظل إشادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بإمكانات لاعب وسط الإسماعيلي الهائلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل