المحتوى الرئيسى

BMW ترفع الستار عن نسخة M3 Frozen Black الرائعة

06/13 11:54

13/6/2011

BMW ترفع الستار عن نسخة M3 Frozen Black الرائعة
BMW ترفع الستار عن نسخة M3 Frozen Black الرائعة

كشف الصانع البافاري BMW المعلومات الرسمية لأكثر إصدارات الأيقونة الرياضية M3 كوبيه، وهي نسخة محدودة جديدة من الكوبيه الشهيرة، خصصت لأسواق أمريكا الشمالية، النسخة الجديدة أطلقت عليها BMW لقب "M3 Frozen Black" التي ربما تكون النسخة الأكثر دراماتيكية من شقيقتها السابقة "M3 Frozen Gray" التي خصصت أيضًا لبعض الأسواق الأمريكية الشمالية.

النسخة الجديدة ستكون حصرية بالفعل، فلن ينتج منها إلا 20 وحدة لسوق الولايات المتحدة، بسعر يبدأ عند 79.650 ألف دولارا، وهو ما يوازي 55.500 ألف يورو، دون الوضع في الاعتبار بعض المصاريف الرسمية بحد أقصي 850 دولارا أمريكيا.

بالطبع لقب تلك النسخة يعطي صورة مسبقة لشكلها المرعب قليلا، فلقد اتشحت تلك النسخة بالسواد التام، بعد أن تم طلاء البدن الخارجي بطلاء أسود غير لامع "ميتا بلاك"، كما تم استعمال إطارات قياس 19 بوصة، وهي نفس الإطارات السبائكية المعتمدة نسخة GTS الأكثر رياضية في عائلة M3، وتم طلاؤها بنفس درجة اللون، لكن مع لمعة واضحة، بقية البدن تم تعتيمه تماما لإضفاء مظهر غامض على السيارة، حتى مخارج العادم والمشتت الخلفي السفلي، تم تغطيتهم بنفس الطلاء المستعمل في البدن الخارجي.

تحت غطاء المحرك ستظل النسخة الخاصة من M3 مزودة بالمحرك الثماني الأسطوانات سعة 4.0 لترات، وبقوة414 حصانًا، وسيكون مقرونًا بعلبة تروس جديدة كليًا مزدوجة القابض، مما سيقلل من زمن التسارع من 0 وحتى 60 ميلا / ساعة " 96 كلم / س " في غضون 4.5 ثوان فقط، مقارنة بـ 4.7 للنسخة الاعتيادية.

و بدءا من الخميس المقبل، السادس عشر من يونيو الحالي، سيكون باب الحجز مفتوحًا لأول تسع عشرة نسخة، حيثُ ستصبح متاحة للتسليم في وقت متأخر من شهر يوليو المقبل.

المصدر: اى فرات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل