المحتوى الرئيسى

الأولى على الجمهورية فى ابتدائية الأزهر "فيومية"

06/13 10:26

حصلت الطالبة آية مدحت مصطفى عثمان، بمعهد الصفوة الأزهرى بمحافظة الفيوم، على المركز الأول فى الشهادة الابتدائية الأزهرية على مستوى الجمهورية بمجموع 98.62 %.
أية ابنة لأسرة تتكون من 8 أفراد ولديها من الإخوة والأخوات ستة وترتيبها فى الأسرة رقم أربعة، وتمتع الأسرة بقدر كبير من الوعي والثقافة حيث يعمل والدها مهندسا ووالدتها وأخواتها جميعهم على قدر كبير من التعليم والثقافة، وذلك سبب أثر على شخصية أية وجعلها من المتفوقين.

وتقول أية: كنت أرجع من المعهد أتناول الغذاء وبعدها أنام قليلا، وأصحو بعد ذلك استعدادًا للمذكرة ولمدة 8 ساعات يوميا ولكن فى أيام الإجازات تكون أكثر من ذلك ،وخلال فترة الاستراحة كنت أمارس بالرسم أو كتابة الشعر، وكان ذلك يعطني دفعة قوية لاستكمال المذاكرة بنسبة استيعاب أكثر، وتستكمل: كانت أسرتي تساندي وتهيئ لي الجو المناسب للمذكرة خاصة أبى وأمى اللذين وفرا لى كل طلباتي، ولم آخذ دروسا خصوصية.

ويقول الأب مدحت مصطفى عثمان: إن ابنته أية كانت دائما متفوقة منذ صغرها وفى جميع المجالات، كما أنها مطيعة، وعلى خلق حسن، ولم تسبب فى أى مشكلات منذ صغرها، كما أنها متدينة جدا وملتزمة وتحفظ القرآن، ولم تغضبني يوما، فهى ابنة بارة ومطيعة لوالديها.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل