المحتوى الرئيسى

13-06-2011 صابرين: أنا مش محجبة.. فالحجاب يتنافى مع ملابسي وزينتي   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/13 10:51

إنهاء للهجوم الذي طالها على مدى أكثر من ثلاث سنوات، أشارت الفنانة صابرين إلى أنها ليست محجبة وهو ما يعني أنها تستطيع ان ترتدي الباروكة أثناء العمل دون ان يطولها أي نقد أو هجوم.

واعتبرت صابرين ان ما ترتديه على رأسها هو نوع من أنواع الاحتشام وليس الحجاب، لان الحجاب له مقاييس معينة تتنافى مع مكياجها وملابسها وعملها الذي يتطلب اختلاطا مع الرجال.

وأشارت صابرين إلى أن دورها في مسلسل "وادي الملوك" تطلب ان تظهر بشعرها وهو ما دفعها إلى ارتداء الشعر المستعار، مؤكدة أنها لن تلتفت لأي رأي ينتقد هذا الأمر الذي تقتنع به تمام الاقتناع.

مسلسل "وادى الملوك" تأليف ومعالجة درامية لمحمود الحفناوى، والحوار للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى، وإنتاج أحمد الحفناوى، وإخراج حسنى صالح.

ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم سمية الخشاب، وصابرين، ومجدى كامل، وريهام عبد الغفور، ورانيا محمود ياسين، وليلى طاهر، ونبيل الحلفاوى، وسميرة عبد العزيز، وأحمد الشافعى، ومحمود الجابرى وسليمان أبو الخير.

صابرين : تعاطفي مع مبارك انتهي بسقوط الشهداءمخرج وادي الملوك : باروكة صابرين لا أخشاهاصابرين تتصدى للهجوم وتخلع الحجاب في "وادي الملوك"صابرين تتحدث عن الالتزام من مفهومها الخاصجلسة عمل بين سمية الخشاب وصابرين وسولاف فواخرجيصابرين تستعد لأسماء بنت أبي بكر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل