المحتوى الرئيسى

التطورات الامنية في باكستان يوم الاثنين

06/13 18:58

(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية في باكستان يوم الاثنين حتى الساعة 1545 بتوقيت جرينتش:

اسلام اباد - قال مسؤول بالشرطة ان انتحاريا فجر نفسه في بنك في اسلام اباد يوم الاثنين مما أدى الى مقتل شخص على الاقل وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم نادر على العاصمة الباكستانية.

وزيرستان الجنوبية - قال مسؤولو أمن في وزيرستان الجنوبية ان قنبلة مزروعة على الطريق انفجرت في قافلة عسكرية في المنطقة القبلية على الحدود الافغانية يوم الاثنين مما أسفر عن مقتل ثلاثة جنود واصابة أربعة.

أوراكزاي - قال المسؤول الحكومي نعمان خان ان من يشتبه بأنهم متشددون فجروا قنبلة مزروعة على الطريق في منطقة أوراكزاي القبلية مما أسفر عن مقتل أحد افراد قوات الامن واصابة أربعة.

كويتا - ذكرت الشرطة أن قنبلة مزروعة في دراجة انفجرت مما أدى الى اصابة شخصين في مدينة كويتا باقليم بلوخستان بجنوب غرب البلاد.

وزيرستان الشمالية - أفاد مسؤولو استخبارات أن صاروخين أطلقهما متشددون سقطا دخل معسكر للجيش في ميران شاه البلدة الرئيسية في وزيرستان الشمالية ولكن لم يسفرا عن وقوع أضرار أو اصابات.

لندي كوتال - قال مسؤولون حكوميون محليون ان قنبلة انفجرت مما ادى الى تدمير اربع شاحنات تحمل وقودا لقوات حلف شمال الاطلسي في افغانستان في منطقة خيبر القبلية الواقعة بشمال غرب باكستان. ولم يصب احد في الانفجار.

وكان الشاحنات متوقفة قرب معبر طورخم الحدودي الرئيسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل