المحتوى الرئيسى

نور يكشف عن توجيه الإخوان وحزب الوفد دعوة له للائتلاف معا

06/13 09:42

كشف أيمن نور، رئيس حزب الغد عن توجيه جماعة "الإخوان المسلمون" دعوة له للانضمام لائتلاف يتم تنسيقه مع حزب الوفد أيضًا، إلا أنه مازال يدرس هذا العرض ولم يقرر بعد ما إذا كان سيقبل الانضمام إليه من عدمه.

قال نور خلال ندوة أقامها بمقر حزب الغد بالإسكندرية مساء أمس أنه سوف يقوم خلال أسبوعين على الأكثر بإشهار حزب ائتلاف الغد، حيث سيتم دمج حزب الغد فيه كما أشار إلى أنه يسعى في المرحلة المقبلة للتحالف مع كل القوى الوطنية.

كما أكد على ضرورة مشاركة جميع فصائل الشعب المصري في جمعة الإصرار 8 يوليو المقبل مشيرا إلى أن حزب ائتلاف الغد تحت التأسيس وحزب الغد سوف يشاركان بكل قوة في هذا اليوم.

وانتقد نور بعض القوى السياسية التي تقاتل من أجل إجراء الانتخابات في شهر سبتمبر القادم محذرا من أن إجراء الانتخابات في هذا التوقيت سوف يؤدي إلى مزيد من الإنفلات الأمني، مشيرا إلى أن الأمن المصري ما زال غير مستعد لعمل كبير مثل الإشراف على انتخابات يتم إجراؤها في جميع الدوائر لافتا إلى أن الانتخابات البرلمانية تختلف جذريا عن الاستفتاء حيث تحكم الأولى المصالح الشخصية والعنف فيما لم يكن بالاستفتاء مصالح شخصية لأحد.

كما حذر من انتشار البلطجية التابعين للحزب الوطني في كل مكان استعدادا للانتخابات البرلمانية المقبلة، حيث أيد تصريحات الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء بضرورة تأجيل موعد إجرائها.


رابط دائم:

كلمات البحث:

الإخوان| الوفد| أيمن نور

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل