المحتوى الرئيسى

مجموعة ألعاب جديدة تأخذك من أعماق البحار إلى بلاد العجائب

06/13 14:57

3 ألعاب جديدة تم طرحها مؤخرا بالأسواق تنوعت بين التشويق والإثارة والرعب، واشترط في جميعها أن لا يقل سن لاعبيها عن 16 عاماً.

أولى هذه الألعاب هي «ديب بلاك»Deep Black أي «الأعماق المظلمة» والتي تدور أحداثها في أعماق البحار، حيث يجسد اللاعب شخصية «سايرس بيرس» وهو مقاتل محنك يرتدي حلة الغوص تحت الماء.ويقاتل اللاعب خصوم من البشر والرجال الآليين ووحوش البحار، ويحمل المقاتل «بيرس» ترسانة ضخمة من الأسلحة تثير الاعجاب، وإن كانت المؤثرات البصرية في اللعبة ليست على المستوى المطلوب لأن اللون الرمادي يغلب على اللعبة على اعتبار أن أحداثها تجري في الأعماق.

اللعبة تم طرحها بالأسواق ويبلغ سعرها 40 يورو (58 دولار) وينصح بها لمن تبلغ أعمارهم أكثر من 16 عاما.

ومن الألعاب الأخرى المثيرة للاهتمام ، لعبة «هانتيد: ديمون فورج»  Hunted: The Demon's Forgeالتي تدور أحداثها في عالم من الخيال حول المقاتل «كادوك» والحورية الشقراء «إلينا» اللذين يشقان طريقهما في عالم من الشياطين والأموات كي يعودا إلى بلادهما في أسرع وقت.

ويستطيع المستخدم في نمط »اللاعب الواحد»single playerأن يخوض اللعبة بشخصية «كادوك» أو «إلينا» حسب رغبته، كما يمكن أن يشترك لاعبان في لعبة واحدة حيث يقوم كل واحد منهما بتحريك شخصية من الشخصيتين. ويعتمد «كادوك» في القتال على الفأس والسيف في حين تقاتل «إلينا» باستخدام السهام مما يجعلها تحسن اصطياد الأعداء من على بعد.

ويبلغ سعر النسخة المخصصة لأجهزة الكمبيوتر من هذه اللعبة 44 يورو في حين يصل النسخة المخصصة لأجهزة ألعاب «بلاي ستيشن 3» و52 يورو لـ«أكس بوكس 360». وينصح بهذه اللعبة لمن تبلغ أعمارهم 18 عاما أو أكثر.

أما قصة «أليس في بلاد العجائب» التي تحرك خيال الأطفال، فهي تدخل عالم ألعاب الكمبيوتر تحت اسم «أليس: مادنس ريتيرنز» Alice: Madness Returnsأي «أليس: عودة الجنون»...وتقاتل شخصية «أليس»في هذه اللعبة المستوحاة من القصة الخيالية وحوش وأشرار من سكان بلاد العجائب. وتجمع هذه اللعبة بين عناصر الحركة والإثارة من جانب والتفكير وإعمال العقل من جانب آخر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل