المحتوى الرئيسى

عمَّار شلق: كارول سماحة مفاجأة "الشَّحرورة"

06/13 07:46

   قال الفنان اللبناني، عمَّار شلق، أنَّ أداء الفنانة، كارول سماحة، لدور "الشحرورة صباح" سيكون مفاجاة المسلسل الذي سيعرض خلال رمضان المقبل.


القاهرة: يواصل الفنان اللبناني، عمَّار شلق، تصوير دوره في مسلسل "الشحرورة" الذي يتناول قصَّة حياة الفنانة صباح، والجزء الثالث من مسلسل "لحظات حرجة"، ومن المتوقَّع عرض العملين في رمضان المقبل على شاشة التلفزيونات العربيَّة.

وقال شلق لـ"إيلاف" أنَّ أداء كارول سماحة لشخصيَّة الفنانة صباح سيكون مفاجأة المسلسل، مشيدًا بنجاحها في تجسيد الشَّخصيَّة، وإعجابه بأدائها خلال المشاهد الَّتي جمعتهما سويًا في تصوير المسلسل.

وأشار إلى أنَّه يقدِّم دور "نجيب شمَّاس"، الزوج الأوَّل لصباح، وسيظهر بدايةً من الحلقة الرابعة في المسلسل ولمدة ثمان حلقات، لافتًا إلى أنَّ أكثر ما حمَّسه على قبول المسلسل هو أنَّ شمَّاس غير معروف للجماهير، ولا توجد صورًا منشورة له.

ولفت إلى أنَّه استعد للمسلسل بصورةٍ جيِّدةٍ، واستمر في البحث عن صورة لشمَّاس حتَّى عثر عليها ليعرف ملامح شخصيَّته، موضحًا أنَّه يعتبر المسلسل مفاجأة لرمضان المقبل.

وعن دوره في مسلسل "لحظات حرجة"، قال شلق أنَّه يستكمل دوره في الجزء الثالث، حيث يجسِّد شخصيَّة "الدكتور خالد"، لافتًا إلى أنَّ تفاصيل دوره ثرية دراميًّا، وستشهد العديد من المفاجات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل