المحتوى الرئيسى

13-06-2011 اختفاء العريس يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد

06/13 13:21

استمر فيلم الرجال إكس: الدفعة الأولى للمخرج ماثيو فوجان في تحقيق إيرادات قوية في أسبوعه الثاني على التوالي، حيث جمع من دور العرض في عطلة نهاية الأسبوع 25 مليون دولار إضافية، لتصل إجمالي إيراداته العالمية إلى 173 مليون دولار منها 98 مليون دولار من داخل أميركا وحدها، و74 مليونا من باقي أنحاء العالم. الفيلم يحتل المركز الثاني في صندوق الإيرادات الأميركي.

أما فيلم اختفاء العريس The Hangover II للمخرج تود فيليبس فقد احتل المركز الثالث، محققاً إيرادات عالمية بلغت إلى الآن 368 مليون دولار، منها 216 مليون دولار داخل أميركا وحدها. وقد أضاف في عطلة الأسبوع الماضي 18 مليون دولار.

استمرت أيضاً العروض الناجحة لفيلم التحريك العائلي ريو Rio الذي يعرض أيضاً بتقنية العرض ثلاثي الأبعاد. جمع الفيلم نصف مليون دولار في أسبوعه التاسع، لتصل إيراداته داخل أميركا إلى 137 مليون دولار، أضاف إليهم 324 مليون دولار من عروضه العالمية، ليحقق إجمالي إيرادات تبلغ 461 مليون دولار من إجمالي عروضه العالمية.

ومن ناحية أخرى مازال فيلم مياه للأفيال Water for Elephants يحقق دخلاً قوياً في صندوق الإيرادات الأميركي والعالمي بعد 7 أسابيع من عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 56 مليون دولار في أميركا وحدها، بينما حقق إيرادات عالمية بلغت 53 مليون دولار، ليصل الإجمالي إلى 110 ملايين دولار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل