المحتوى الرئيسى

هندرسون يَدعو الإنجليز للتعلم من تجربة الألمان

06/13 01:49

يلعب المنتخب الإنجليزي للشباب تحت 21 عاماً مباراته التحضيرية الأخيرة يوم الأربعاء المقبل ضد نظيره الأوكراني استعداداً لنهائيات يورو 2011 المقرر إقامتها في الدنمارك الأسبوع المقبل، وسيعتمد المدير الفني "ستيوارت بيرس" في تشكيلته الرئيسية على صانع ألعاب سندرلاند السابق والمنضم حديثاً لصفوف ليفربول "جوردن هندرسون" بأكثر من 13 مليون جنيه إسترليني بداية هذا الأسبوع.

وعبر هندرسون عن استعداده لخوض هذا المعترك بقوله "الدنمارك تجربة مهمة بالنسبة لي، فمستواها وأهميتها تُحتم عليّ الاستفادة من كل لحظة سألعبها هناك".

وأضاف في حديثه للموقع الرسمي لليفربول "لدينا شيء اعتيادي الجميع يعرفه وهو أننا عندما نذهب إلى أي بطولة نخطط للفوز به، سواء كأس عالم أو كأس أمم أوروبا، صغار كنا أو كبار".

وعن أكبر منافسي إنجلترا قال هندرسون الملقب بخليفة ستيفن جيرارد "ألمانيا من أقوى المنتخبات التي تهتم بفريق 21 سنة وهو مصدر إلهام لهم في بطولات الكبار، فمن خلاله حصلوا على بعض الوجوه الشابة في كأس العالم 2010 وتمكنوا من تقديم مباريات رائعة جداً في البطولة، ونحن أيضاً في إنجلترا لدينا كميات كبيرة من المواهب التي يُمكن أن تصبح في المستقبل القريب جداً ضمن التشكيل الرئيسي للمنتخب الأول".

وأتم "أعتقد أن هذا ما سيحدث حيث أرى فابيو كابيللو يتابع مباريات كثيرة لفريق الشباب، كذلك ستيوارت بيرس على اتصال دائم به، المهم أن جميع اللاعبين الذين يلعبون لمنتخب 21 سنة تحت المنظار".

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل