المحتوى الرئيسى

دعم دالجليش بـ62 مليون إسترليني لإجراء خمس صفقات جديدة

06/13 01:38


اعطت إدارة نادي ليفربول دعمها الكامل للمدير الفني "كيني دالجليش" برفع رصيده البنكي الذي سيستخدمه لإجراء تعاقدات جديدة لمبلغ 62 مليون جنيه إسترليني رغم انفاقه حوالي 13 مليون جنيه إسترليني على الصفقة الأولى بداية هذا الأسبوع "هندرسون" لاعب سندرلاند.

جون هنري سعيد جداً بأداء دالجليش ويثق بأنه الوحيد الذي يستطيع قيادة الفريق الموسم المقبل لتحقيق أفضل الإنجازات بعد احتلاله للمركز السادس بعد بداية كارثية تحت قيادة المدرب الإنجليزي روي هودسون.

ليفربول ربح ملايين الجنيهات الاسترلينية رغم كل الخسائر المالية التي تكبدها في الآونة الأخيرة، حيث قام ببيع ماسكيرانو وفيرناندو توريس وريان بابل ويستعد لإجراء المزيد من الصفقات هذا الصيف.

صحيفة ديلي ستار أكدت أن دالجليش معه الآن مبلغ 62 مليون جنيه إسترليني يُمكنه التصرف بهم كيفما شاء بشرط أن تكون النهاية سعيدة بعودة الفريق مرة أخرى إلى مكانته الطبيعية كأحد الأربعة الكبار ومن ثم العودة مرة أخرى لدوري أبطال اوروبا.

والنادي بالفعل على مقربة من التعاقد مع ستيوارت داونينج بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني من أستون فيلا، ورصد دالجليش مبلغ ثمانية ملايين جنيه إسترليني لشراء نجم بلاكبول "تشارلي آدم".

وتم توزيع باقي المبلغ الذي بحوزته على النحو التالي:

- مهاجم إيبسويتش تاون "كونور ويكهام" حوالي عشرة ملايين جنيه إسترليني.
- الظهير الأيسر لنادي نيوكاسل "خوسيه إنريكي" بمبلغ 8 مليون جنيه إسترليني
- قلب الدفاع "سكوت دان" -بيرمنجهام سيتي- أو "جاري كاهيل" -بولتون- بمبلغ 16 مليون جنيه إسترليني.

إذا تمت تلك الصفقات فإن ذلك يعني خروج المدافع "دانيال آجر" المطلوب بمبلغ 10 مليون جنيه إسترليني في نادي يوفنتوس الإيطالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل