المحتوى الرئيسى

نوفارا يعود للسيريا آ بعد غياب 55 عام

06/13 00:53

فاز نوفارا على بادوفا في إياب نهائي اقصائيات الصعود " المباراة الفاصلة" لتحديد المتأهل الثالث رفقة أتالانتا وسيينا للدرجة الأولى، وتفوق صاحب الأرض بهدفين ليحتفل بعد 55 عاماً بالعودة للسيريا آ.

في ملعب سيلفيو بيولا- أسطورة لاتسيو السابقة والذي لعب لنوفارا- والذي يتسع لـ10آلاف متفرج فقط كان فريق أتيليو تيسير " الواقع في غرب مقاطعة لومبارديا" بحاجة للتعادل فقط من أجل التأكد من الصعود لأنه يسبق بادوفا بجدول الترتيب، لكن نوفارا دخل بقوة وتقدم بالنتيجة في الدقيقة 16 عن طريق هدافه جونزاليس -الذي يلعب لباليرمو في الموسم المقبل- من ركلة حرة رائعة.

وتعرض مهاجم بادوفا -سيزار- للطرد بعد ربع ساعة فقط من البداية، وبسبب ذلك تم إقصاء نجم بادوفا الشاب -ستيفان الشعراوي- الإيطالي المصري ليحل محله ديل كانتو من أجل تعويض النقص العددي.

بالشوط الثاني كاد نوفارا يضيف الهدف الثاني عن طريق رأسية ماريانيني ولكنها مرت بجوار المرمى بالدقيقة 68، وكاد زينزيتي أن يعيد بادوفا للقاء من محاولة قبل أن ينهي ريجوني كل الآمال بالدقيقة 70 ويضيف هدف النصر وتأكيد الصعود قبل 20 دقيقة من النهاية.

حاول بادوفا أن يقاتل رغم النقص العددي ويصمد أمام نوفارا لكن كل شي كان مهيئاً لكي تقضي جماهير وإداريي ولاعبي نادي نوفارا ليلة سعيدة وفريدة من نوعها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل