المحتوى الرئيسى

خاص - اتحاد الكرة يكثف جهوده لقيد ميدو خشية ثورة الزمالك والإسماعيلي

06/13 00:53

علم موقع "جود نيوز فور مي" من مصادره الخاصة أن الاتحاد المصري لكرة القدم يكثف جهوده حتى يحصل الزمالك على البطاقة الدولية لمهاجمه أحمد حسام "ميدو" ويتم قيده في قائمة الفريق الأبيض خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتقول تقارير صحفية إن مجلس إدارة الجبلاية يخشى انضمام الزمالك إلى الإسماعيلي في حملة سحب الثقة من اتحاد الكرة في 20 يونيو الجاري، ولذلك يسعى بكل جهده لحل أزمة لاعب ميدلسبره السابق.

وكان الزمالك قد تفاجأ بقرار اتحاد الكرة بتأجيل موعد فتح باب قيد اللاعبين الجديد (TMS) إلى 17 يوليو المقبل، وهو ما يعني أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة مع فريقه حتى نهاية الموسم الحالي.

ويرغب الزمالك في الاستفادة من جهود ميدو في رحلته إلى الفوز بلقب الدوري الذي يتصدر ترتيبه بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الأهلي.

على الجانب الآخر، سادت حالة عارمة من الغضب لدى جماهير الإسماعيلي وجماهيره بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد الجمعة الماضية وهو ما أبعد الدراويش عن المنافسة على الفوز بدرع البطولة.

ووجه مسئولو الإسماعيلي نقدا لاذعا ضد اتحاد الكرة ولجنة الحكام التابعة له لاختيار فهيم عمر لإدارة مباراة الجيش بالرغم من إشارة الجبلاية إلى استقطاب حكام من خارج مصر لإدارة مباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

وقال الدروايش إن عمر لم ينجح في إدارة اللقاء وارتكب العديد من الأخطاء التي سهلت فوز الجيش وأخرجت الإسماعيلي من دائرة المنافسة.

وهدد الإسماعيلي بالانسحاب من الدوري بسبب ما أسماه تعنت اتحاد الكرة والظلم الواقع عليه من قبل الحكام، فيما أشارت أنباء مؤخرا إلى رغبة مسئولو النادي في العدول عن القرار وهو ما رجحه مشاركة اللاعبين في التدريبات مساء الأحد وسط حراسة أفراد من الشرطة العسكرية لإستاد الإسماعيلية خشية وقوع أحداث شغب.

في سياق متصل، كانت تقارير قد نقلت عن أحمد الضبع رئيس لجنة شئون اللاعبين قوله بأن ميدو لن يتمكن من المشاركة مع الزمالك هذا الموسم بعد إغلاق باب القيد متهما المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك وأشرف صبحي مدير إدارة التسويق بالنادي بجهل لوائح الجبلاية.

ونفى الضبع هذه الأقاويل قائلا إنها تكهنات صحفية لا صحة لها، ومطالبا بعرض أي فيديو أو تسجيل صوتي يثبت صحة هذه الأنباء.

من جهة أخرى، تقول تقارير إن هناك أصواتا داخل اتحاد الكرة تطالب بتسهيل قيد ميدو وحل الأزمة مع الزمالك باعتبار أن اللاعب لن يقدم الكثير لفريقه بل ربما يسبب بعض المشاكل التي من شأنها أن تضع النادي في مأزق جديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل