المحتوى الرئيسى

صادق: الزمالك فشل فى تهريب "البلياتشو" شيكابالا والتوأم ميقدرش على المنتخب العسكري

06/13 13:07

شن الاعلامي علاء صادق هجوما حادا على مسئولي نادي الزمالك بعدما تردد عن طلبهم اعفاء نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا من المشاركة فى معسكر منتخب مصر العسكري استعدادا للمشاركة فى المونديال العسكري.

وقال صادق فى برنامجه"سوتديو وان" عبر قناة "زووم سبورت" مساء الأحد إن مسئولي الزمالك لم يخجلوا وكرروا نفس الموقف الذى يقدمون عليه دائما بإخراج تقرير مشبوه يفيد بأن اللاعب مصاب عند كل استدعاء له للمنتخبات الوطنية وذلك على الرغم من مشاركة اللاعب أمام اتحاد الشرطة يوم الجمعة الماضي.

وأكد صادق أن الوضع هذه المرة كان مختلفا حيث أوقف مسئولو المنتخب العسكري محاولة الزمالك لتهريب اللاعب بعكس ما كان يحدث مع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الذى تغاضى كثيرا عن هروب اللاعب من المشاركة مع منتخب مصر من قبل.

وقال صادق: " هروب شيكابالا المستمر من المنتخبات لغز محير لأنه يؤدي بشكل جيد مع ناديه وعندما يلعب مع المنتخب يكون دائما مصاب ومستواه صفر".

وتابع: " الملايين يشاهدون اللاعب وهو مثل الرهوان فى الملعب مع الزمالك وآخرها فى مباراة الشرطة بعدما رقص عاريا مثل البلياتشو بمنتهى الحماس احتفالا بفوز فريقه ليحرض جماهير ناديه على سباب الأهلي مما أدي لقيام جمهور النادي الأحمر للرد عليه بقسوة فى مباراة بتروجيت".

وقال صادق إن التوأم حسن يتطاولان دائما على الاعلام ومسئولي اتحاد الكرة ولجنتي المسابقات والحكام لكنهما لم يقدرا على مواجهة مسئولي المنتخب العسكري هذه المرة لأنهما يعلمان أن الرد سيكون قاسيا.

وتطرق صادق إلى تحريب ابراهيم حسن برحيل ميدو إلى فلوهام إذا ما أراد اللاعب ذلك حيث وصف قرار مدير الكرة بالزمالك بالحكيم كاشفا أن غياب زكي عن مباراة الشرطة لم يكن لإصابة حقيقة وانما كان بسبب الاعلان عن قرب وصول بطاقة ميدو.

وأخيرا بخصوص توصل اتحاد الكرة لاتفاق لبيع عقد رعايته مقابل 52 مليون جنيه، قال صادق إنه حدث هجوم قاسي على الأهلي ووكالة الأهرام بعد توقيع عقد الرعاية بينهما مقابل 141 مليون جنيه بالرغم من أن مباريات النادي الأحمر عائدها أكبر بكثير من نظيرتها التابعة لاتحاد الكرة مستغربا من عدم الهجوم أيضا على اتحاد الكرة بسبب هذا المبلغ الذى يراه منطقيا.

واتم صادق حديثه قائلا: " المبالغ التى سيحصل عليها الأهلي أو اتحاد الكرة تقل بكثير عن التى تحصل عليها الأندية فى الخارج ولكننا لا زلنا "رضع" فى هذا المجال".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل