المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو .. علاء صادق : إدارة الزمالك 'متعودة دايماً' .. وشيكابالا البلياتشو يتعمد الهروب من المنتخب .. واللاعب بطنه وجعته من أكلة كشرى وسينضم للعسكرى غصب عنه

06/13 12:00

هاجم الناقد الرياضى علاء صادق فى برنامجه ستديو تو على قناة زووم سبورت لاعب نادى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب تهربه الدائم من المشاركة مع المنتخبات الوطنية واخرها تهربه من المشاركة مع المنتخب العسكرى الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كاس العالم العسكرية .

وقال صادق ان مسئولى الزمالك لا يخجلون وهم يظهرون تقارير طبية لشيكابالا كلاكيت عاشر مرة من اجل اعفاء اللاعب الذى اعتاد الهروب دون ولاء من الإنضمام للمنتخب العسكرى" .

وأضاف صادق أن مسئولى الزمالك تقدموا بطلب للجهاز العسكرى بعدم ضم شيكابالا للمنتخب العسكرى وهو ما قوبل  بالرفض فتقدموا يتقرير يفيد بأن اللاعب يعانى من إصابة فى عضلات البطن ولكن الجهاز العسكرى كان اذكى من مسئولى الزمالك وطلبوا توقيع الكشف الطبى على اللاعب .

وأكمل صادق " اتحاد اللبن الحليب والحلاوة الطحينية كانوا متواطئين فى اللعبة وتغاضوا الف مرة عن معاقبة شيكابالا عند هروبه المتكرر من منتخب مصر الأول " .

وتابع " قبل يومين فقط أكدت ان شيكابالا نجم كبير فى الزمالك ولكنه صفر مع المنتخب وانه سليم دائما مع الزمالك ومصاب مع اى منتخب " .

وأكمل " الزمالك ارسل بلا خجل وسفور بعد ذلك تقرير طبى بأن اللاعب مصاب ولكن الكلام الفارغ لم يقنع مسئولى المنتخب العسكرى لأنهم شاهدوا اللاعب وهو يعدو كالرهوان والحصان فى مباراة اتحاد الشرطة ثم توجه الى جماهير الزمالك وهو يرقص بحماس وقوة عارية كالبلياتشو من اجل تحفيزهم على سباب الأهلى الامر الذى جعله عرضه دون غيره لتلقى اقذع واكبر سباب من قبل جمهور الاهلى فى مبارة بتروجيت " .

 الغريب ان شيكابالا خرج بعد مباراة اتحاد الشرطة كالحصان الرهوان جرى على جمهور الزمالك وهو يرقص بقوة عارية كالبلياتشو امام المدرجات المكتظة بالجماهير لتحفيزهم على المزيد من السباب ضد الأهلى ، الأمر الذى عرضه وحده لسباب اكبر واقذع من قبل الجماهير الحمراء " .

وقرأ صادق تقرير الزمالك على سبيل الدعابة حيث قال " جاء النص البوكومونى للتقرير كالتالى " الكرة ارزاق..بعد اكلة كبيرة لشيكابالا عند بتاع الكشرى بطنه وجعته وقعد يتوجع وكان خايف الإصابة تحرمه من المشاركة مع المنتخب ولكن اصدقائه لم يعانوا من شىء وقالوله معلش الكرة ارزاق وبكرة تخف وتلعب ماتش الطلائع واهو برضه فريق عكسرى وتعوضه بكرة او اتنين ومتنساش يا كوكو ان الحكم هيكون اما قدروه او ياسوره" .

وأكمل " حسام حسن المدير الفنى للزمالك وتوءمه ابراهيم لن يستطيعا مع العسكر الخروج عن الأدب مع اتحاد الكرة لعملهما بالعقوبات التى قد توقع على اللاعب وسيرضى التوءم وشيكابالا واللاعب بالإنضمام للمنتخب العسكرى غما عنهم " .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل