المحتوى الرئيسى

الهلال يجدد عقد رادوي وياسر يغيب عن الكلاسيكو

06/13 11:38

أعلنت إدارة نادي الهلال تجديد عقد الدولي الروماني ميريل رادوي نجم وسط الفريق لمدة موسم إضافي لينتهي عام 2013، وكان عقد اللاعب الحالي مع الفريق سينتهي في يناير 2012.

وبذلك يكون الهلال قد ضمن دخلا معقولا من صفقة بيع اللاعب المزمع عقدها إلى نادي العين الإماراتي الذي أبدى رغبة أكيدة في ضم اللاعب ورحب رادوي بخوض تجربة جديدة، وينتظر أن يجتمع مسئولي الناديين لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة الانتقال التي قد تدر على الزعيم دخلا يقدر بخمسة ملايين يورو.

من ناحية أخرى وفي مفاجأة غير سارة لعشاق الزعيم تأكد غياب المهاجم الدولي ياسر القحطاني عن مباراتي الكلاسيكو أمام الاتحاد بعد غد الأربعاء ذهابا بالرياض والأحد المقبل إيابا في جدة، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لشد في العضلة الضامة يستلزم الخضوع لبرنامج تأهيلي لمدة 10 أيام.

ويغيب لنفس السبب لاعب الوسط سلطان البرقان وبنفس الإصابة، ليفتقد الهلال لاثنين من عناصره قبل المواجهتين الهامتين، في حين واصل خالد عزيز لاعب الوسط غيابه عن التدريبات الجماعية لليوم الخامس على التوالي مكتفيا بالاتصال الذي أجراه عند غيابه الأربعاء الماضي.

وأنهى المدافع الدولي أسامة هوساوي برنامجه التأهيلي وبات جاهزا للعودة للتدريبات الجماعية للفريق، إلا أن الشكوك ما زالت تحوم حول مشاركته الأربعاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل