المحتوى الرئيسى

المطوع يترك النصر ورئيس النادي يجتمع باللاعبين

06/13 11:38

أكد الدولي الكويتي بدر المطوع مهاجم فريق الكرة الأول بنادي النصر انتهاء مشواره مع العالمي رسميا بنهاية عقد الإعارة موجها الشكر لكل من شجعه طوال الفترة التي دافع فيها عن ألوان النصر منذ انضمامه معارا من القادسية الكويتي في يناير الماضي.

وكان نادي القدسية قد أعلن عن تمسكه بخدمات الثنائي بدر المطوع المعار للنصر ومساعد ندا المعار إلى الشباب في الموسم والمقبل وعدم نيته في تلقي أي عروض احترافية لهما رغبة في الاستقرار والمنافسة الموسم المقبل.

من ناحية أخرى تعقد إدارة الكرة في نادي النصر مساء اليوم اجتماعا هاما برئاسة الأمير فيصل بن تركي لمناقشة أوضاع الفريق الذي خرج خالي الوفاض دون تحقيق أي بطولة، وقد يسفر الاجتماع عن العديد من القرارات المؤثرة التي سترسم ملامح الاستعداد للموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن تغييرات مرتقبة قد تطول الجهاز الإداري بالفريق دون الإعلان عن أي أسماء محتمل رحيلها أو قدومها، ومن المقرر أن يعقد الأمير فيصل بن تركي عصر اليوم اجتماعا باللاعبين لمناقشة ما تم هذا الموسم ورأيهم في الجهاز الإداري بقيادة سامي القريني، على أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية حتى يوم 20 يوليو المقبل وقت التجمع في الطائف لبدء الاستعداد للموسم الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل