المحتوى الرئيسى

الكسب يجري لقاءً مع وفد قضائي بريطاني.. ومواجهة سليمان بتخصيص أراضٍ لهايدي

06/13 15:12

يعقد المستشار عاصم الجوهري رئيس جهاز الكسب غير المشروع، لقاءً مع وفد من مسئولين قضائيين من بريطانيا، عبر شبكة الفيديو كونفرانس الأربعاء المقبل، لبحث أوجه التعاون الذي يمكن أن يقدمها الجانب البريطاني لمصر، للمساعدة في الكشف عن حسابات المسئولين المصريين السابقين لديهم، وإمكانية إعادة تلك الأموال من بريطانيا.
علي جانب آخر، أجري المستشار خالد سليم، رئيس هيئة الفحص بالجهاز، مواجهة اليوم بين المهندس إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق، وعدد من مسئولي جهاز القري السياحية، في إطار التحقيقات التي يجريها الجهاز، بخصوص قيام الوزير السابق بالموافقة علي تخصيص فيللاتين لهايدي راسخ زوجة علاء نجل الرئيس السابق حسني مبارك، بمنطقة مارينا.
من ناحية أخرى، انتقل المستشار أحمد طلبة رئيس هيئة الفحص بالجهاز، لمستشفي الحكمة لمناقشة إقبال محمد عطية زوجة صفوت الشريف رئيس مجلس الشوري السابق حول عناصر ثروتها، في إطار التحقيقات التي يجريها الجهاز حول ثروة الشريف.
وقد تقدم طارق طلعت مصطفي بطلب لرئيس جهاز الكسب غير المشروع اليوم، عن طريق محاميه، للاعتذار عن الحضور اليوم أمام الجهاز، بسبب سفره للخارج لإجراء عملية جراحية دقيقة.
كان جهاز الكسب قد استدعي طارق لمناقشته، حول واقعة بيع وحدات سكنية بمشروعات شركته لأنس الفقي ونجلي الرئيس السابق حسني مبارك، بأسعار متدنية.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل