المحتوى الرئيسى

نجوم الخضر في فرنسا خشية ثورة الجماهير

06/13 14:49

نشرت وكالة الأنباء الألمانية تقريرا مثيرا أكدت خلاله أن عددا من نجوم المنتخب الجزائري فضل البقاء في أوروبا وتحديدا فرنسا خلال فترة الراحة الصيفية الحالية خشية التعرض لأي مضايقات من الجماهير بعد الخسارة المذلة أمام المغرب برباعية نظيفة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2012.

وكان كريم زياني نجم وسط فولفسبورج الألماني المعار إلى قيصر سبور التركي الوحيد بين نجوم الخضر الذي اصطحب عائلته بأكملها لقضاء العطلة الصيفية في الجزائر وتحديدا في مدينة بجاية.

في المقابل رفض مجيد بوقرة مدافع جلاسجو رينجرز الاسكتلندي وكريم مطمور مهاجم بروسيا مونشينجلادباخ الألماني وجمال الدين مصباح مدافع ليتشي الإيطالي وحسن يبدة نجم وسط نابولي الإيطالي فضلوا قضاء العطلة الصيفية في فرنسا على العودة لبلادهم خوفا من ردة فعل جماهير الخضر بعد الخسارة القاسية أمام المغرب.

وترجع ترتيب المنتخب الجزائري إلى المركز الأخير في المجموعة الرابعة للتصفيات برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف خلف تنزانيا الثالث بنفس الرصيد، في حين تحتل المغرب صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف أمام إفريقيا الوسطى.

ويخرج المنتخب الجزائري لمواجهة تنزانيا في دار السلام في الثاني من سبتمبر المقبل، على أن يختتم مشواره بالتصفيات في السابع من أكتوبر المقبل باستضافة منتخب إفريقيا الوسطى في الجولة السادسة والأخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل