المحتوى الرئيسى

> جماهير المحلة تعتدي علي أتوبيس دمنهور بالحجارة

06/13 21:05

استمرارا لحالة الانفلات الأمني التي تسود البلاد شهدت مباراة سمنود ودمنهور والتي فاز بها الأول 2/3 أحداثا مؤسفة، حيث أعدت جماهير المحلة «كمينا» لفريق دمنهور أثناء توجهه للملعب قبل المباراة ردا علي الاعتداءات التي تعرض لها فريق الغزل في مباراته أمام دمنهور الاسبوع الماضي.

وتعرض أتوبيس دمنهور للاعتداء من جماهير المحلة أثناء توجهه لملعب سمنود لمواجهته في اطار مناسبات الاسبوع الحادي والعشرين من الممتاز «ب» ورشقت جماهير المحلة الاتوبيس بالحجارة حتي تحطم وادي هذا الاعتداء لاصابة أربعة لاعبين هم عماد اسماعيل وأحمد عبدالرحمن ومحمد عبدالله «ميدو» وسعيد لطفي بالاضافة الي اثنين من عمال غرفة خلع الملابس.

ولم يغادر فريق دمنهور الملعب عقب المباراة الا بعد تأمين الاتوبيس والطريق وظل اللاعبون بالملعب لمدة ساعة كاملة وغادروا وسط حراسة أمنية مشددة.

علي صعيد آخر وافق الجهاز الفني لفريق غزل المحلة علي انضمام لاعبه أحمد مجدي الي معسكر المنتخب الأوليمبي بالاسكندرية بعد استدعائه من قبل هاني رمزي المدير الفني للاخير استعدادا لمباراة العودة أمام السودان يوم 18 يونيو الجاري باستاد المكس في اطار التصفيات المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012 .

وتجاهل الجهاز الفني للمنتخب الاوليمبي استدعاء صلاح سليمان لاعب الغزل لاسباب غير معلنة، وعلمت «روزاليوسف» أن هناك مشكلة بين اللاعب والجهاز الفني للمنتخب هي التي أدت لغيابه في الفترة الحالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل