المحتوى الرئيسى

ليبي مرشح لتدريب الخضر وروجيه لومير البديل

06/13 14:49

أشار موقع صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية على الإنترنت أن مارسيللو ليبي المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا والمتوج من قبل ببطولة العالم 2006 في ألمانيا مع منتخب بلاده مرشح لتولي مسئولية المنتخب الجزائري خلفا للمستقيل عبد الحق بن شيخة.

وأكد الموقع أن ليبي سيعقد اجتماعا خلال أيام مع محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم للتفاوض بشأن تولي ليبي تدريب الخضر خلال الفترة المقبلة ووضع التصورات وخطط العمل المقترحة من الجانبين.

ويأتي تأخر ليبي في الموافقة بشكل رسمي على العرض الجزائري بعد إعلانه عن رغبته في الاستمرار في تدريب المنتخبات إلا إذا تلقى عرضا من أحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وفي حال عدم تلقي ليبي العرض المنتظر سيكون المنتخب الجزائري هو وجهته المقبلة.

وفي حالة عدم التوصل لاتفاق مع ليبي أشارت تقارير صحفية إلى أن الفرنسي روجيه لومير الذي سبق وأن توج مع منتخب بلاده بكأس أمم أوروبا عام 2000 وكأس أمم إفريقيا عام 2004 مع تونس سيكون البديل الأمثل لقيادة الخضر.

يذكر أن الاتحاد الجزائري سبق وأن فاوض الفرنسي بول لوجوين المدير الفني السابق للمنتخب الكاميروني، إلا أن الأخير قام أمس بالتوقعي رسميا على عقد لتدريب المنتخب العماني لمدة 3 سنوات مقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل