المحتوى الرئيسى

افتتاح معرض "أوكازيون موبيليا" بأسعار مخفضة لمدة 5 أيام

06/13 15:21

تنطلق فعاليات معرض "أوكازيون موبيليا" تحت شعار اشترى المصرى من 14 إلى 18 يونيو 2011 ليكون ملتقى مصنعى الأثاث المصرى بمركز المؤتمرات بمدينة نصر.

ويمثل هذا المعرض إحدى المبادرات المتعددة الهادفة إلى تشجيع المنتج المصرى والمصنع بأيدى مصرية لأن الصناعات المحلية تمثل المحرك الرئيسى للاقتصاد القومى، ويقوم بتنظيم وإقامة المعرض غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث والمجلس التصديرى للأثاث بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات .

ويضم المعرض كافة أنواع الأثاث والذى ينقسم من حيث الطراز إلى الكلاسيكى والمودرن والمستوحى من البيئة، ومن حيث التخصصات إلى الأثاث المنزلى والمكتبى والمطابخ والإكسسوارات وخلافه، وذلك بمشاركة العديد من كبرى شركات الأثاث المصرية.

وقد نوهت الشركات العارضة عن عمل تخفيضات هائلة للمشترين المحليين، وذلك تشجيعا للسوق المحلى وتنشيطا لحركته، ومن المتوقع أن يشهد هذا المعرض إقبالا كبيرا من الجمهور المحلى نظرا لتوقيته المثالى فى منتصف شهر يونيو.

ومن جانبه، صرح المهندس شريف عبد الهادى "رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث" بأنه سوف يقام معرض أوكازيون موبيليا من 14 إلى 18 يونيو 2011 تشجيعاً للصناعة المصرية التى تتميز بالجودة العالية ذات المواصفات الأوروبية والتى تصدر إلى العالم، لما لها من تأثير مباشر وإيجابى على الاقتصاد المصرى.

كما أكد على أنه بالرغم من أن اتخاذ قرار إقامة المعرض من فترة وجيزة إلا أن استجابة المصنعين للاشتراك بالمعرض لإظهار قدرة صناعة الأثاث كانت إيجابية، وذلك لدعم السوق المحلى والاقتصاد المصرى. وأضاف أن الدخول للمعرض سيكون عن طريق دعوات المعرض أو بشراء تذكرة الدخول والتى سوف تكون بسعر رمزى للجمهور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل