المحتوى الرئيسى

انطلاق "أوكازيون موبيليا" للأثاث تحت شعار اشتري المصري

06/13 15:03

ينطلق غدا الثلاثاء فعاليات معرض "أوكازيون موبيليا " بالقاهرة تحت شعار "إشتري المصري" وحتى 18 يونيه 2011 بمركز المؤتمرات بمدينة نصر، يمثل المعرض إحدي المبادرات المتعددة الهادفة إلي تشجيع المنتج المصري والمصنع بأيدٍ مصرية حيث تعد الصناعات المحلية المحرك الرئيسي للاقتصاد القومي.
ينظم المعرض غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث والمجلس التصديري للأثاث بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات ، ويضم المعرض كافة أنواع الأثاث والذي ينقسم من حيث الطراز إلى الكلاسيكي والمودرن والمستوحي من البيئة وذلك بمشاركة العديد من كبري شركات الأثاث المصرية.
وقد نوهت الشركات العارضة عن عمل تخفيضات للمشترين المحليين وذلك تشجيعا للسوق المحلي وتنشيطا لحركته.
ومن جانبه صرح المهندس شريف عبد الهادي"رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث "سيقام معرض أوكازيون موبيليا من 14 إلي 18 يونيو 2011 تشجيعاً للصناعة المصرية التي تتميز بالجودة العالية ذات المواصفات الأوروبية والتي تصدر إلي العالم ، لما لها من تأثير مباشر وإيجابي على الإقتصاد المصري ، مؤكدا علي أنه بالرغم من أن إتخاذ قرار إقامة المعرض خلال فترة وجيزة إلا أن إستجابة المصنعين للاشتراك بالمعرض لإظهار قدرة صناعة الأثاث كانت إيجابية وذلك لدعم السوق المحلي والاقتصاد المصري.
ومن جانبه، عقب المهندس أحمد حلمي "رئيس المجلس التصديري للأثاث"، قائلاً "تعد الجودة دائماً من السمات الأساسية التي تحتويها منتجات الأثاث المصرية، ولكن تنوع واختلاف التصميمات هو ما يساهم، وبشكل متزايد، في إعطاء مصر فرصة التميز عن غيرها من المنتجين ذوي التكلفة المعقولة. كما أن المزج بين كل من الحرفية التقليدية و التكنولوجيا والخبرة العالمية، بالإضافة إلى الريادة في التصميم سواء الكلاسيكي أو المودرن والذي من شأنه وضع الأثاث الذي يحمل شعار "صنع في مصر" في طريقه ليصبح اسماً عالمياً شهيراً بتصميماته المبتكرة وجودته الفريدة. ويعد معرض أوكازيون موبيليا استكمالاً لخطوات النجاح التي بدأت منذ عدة سنوات.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل