المحتوى الرئيسى

شكوك حول بيع مانشستر يونايتد لأمير قطر

06/13 01:38

أثار الأسلوب الذي دخل به مانشستر يونايتد سوق الانتقالات الصيفية الحالية وسائل الإعلام البريطانية لتخصيص الإدارة مبلغ يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني لإتمام بعض الصفقات الكبرى مع نجوم من الدوري الإيطالي والإسباني ويأتي على رأسهم صانع الألعاب الهولندي "ويسلي شنايدر".

وقال تقرير اقتصادي نشرته بعض الصحف الإنجليزية "من غير المعقول تجهيز مانشستر يونايتد لمبلغ يتجاوز المئة مليون جنيه إسترليني للقيام بهذه التعاقدات الكبيرة هذا الصيف إلا وإذا كانت العائلة الحاكمة في قطر لها يد في ذلك، فهم كانوا قد قدموا عروض كثيرة في الفترة الماضية لشراء النادي بأكثر من مليار جنيه إسترليني".

سير أليكس فيرجسون في أكثر من مناسبة أكد حصوله على مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني لإتمام ثلاث صفقات قال أن جميعهم سيكونون من الشبان، وكانت أول صفقة مع فيل جونز مدافع بلاكبيرن الذي لم يتم الإعلان بعد عن إنضمامه النهائي بمبلغ 20 مليون إسترليني، وكذلك لم يتم الإعلان عن انتقال أشلي يونج لاعب وسط أستون فيلا بحوالي 16 مليون إسترليني بالإضافة لاقتراب النادي من التوصل لاتفاق مع حارس أتلتيكو دي مدريد "دي خيا" بـ24 مليون إسترليني.، وفي نفس السياق تُصر صحيفة ديلي ميل البريطانية على أن صانع ألعاب إنتر نسيونالي الإيطالي "ويسلي شنايدر" لا يزال مطلوب من فيرجسون لأنه أكثر لاعب يُمكنه ملء الفراغ الذي خلفه صانع الألعاب الإنجليزي بول سكولز، وبعد نفي شنايدر خرجت تقارير أخرى تشير لارتباط سمير نصري ومودريتش بالفريق.

من الواضح أن أغلب تلك الصفقات باهظة السعر وهو ما وضع الشكوك حول اقتراب بيع النادي لأمير دولة قطر، وقد قالت صحيفة ديلي ستار "السؤال الكبير الآن...؟؟ من أين كل هذا المال؟ من أين يأتي؟ فمستوى الديون في النادي مرتب جداً وحجم الانفاق ضعيف..هل كل هذا المال من قطر حيث أرادت العائلة المالكة شراء النادي من عائلة جليزر"؟.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل