المحتوى الرئيسى

احمد يوسف: فياض هو الأكثر كفاءة لتشكيل الحكومة القادمة وسيقطع الطريق على محاولات اسرائيل لافشالها

06/13 10:28

غزة - دنيا الوطن

اعرب القيادي في حركة حماس الدكتور احمد يوسف اليوم عن الامل في ان تجري تسمية رئيس الوزراء للحكومة المقبلة خلال اجتماعات حركتي (حماس) و(فتح) التي ستبدأ في القاهرة غدا في اطار تنفيذ اتفاق المصالحة بينهما.

واكد يوسف في حديث لاذاعة (صوت فلسطين) الرسمية اليوم ان الفلسطينيين باتوا الان في حاجة الى قرارات ومواقف جماعية وان يكون هناك مخرج للحالة القائمة الان والتي تسبب قلقا في الشارع الفلسطيني بسبب التلكؤ في تسمية رئيس الوزراء.

ورفض يوسف ذكر الاسماء التي سترشحها حركة (حماس) لتولي مناصب وزارية في الحكومة المقبلة مشددا على "انه لا يحق لاحد تسريب أي معلومة عن أي اسم من هذه الاسماء".

واكد "ان الاسماء التي ستطرحها حركته هي اسماء توافقية تعكس روح المرحلة المقبلة حول حكومة تكنوقراط" مشددا على "اننا نريد ان نقدم اسماء لا يمكن للعدو ان يحاول استغلالها بطريقة تعطل الحكومة".

وفي تعليقه على رفض بعض قادة حركة (حماس) ترشيح الدكتور سلام فياض لتولي رئاسة الحكومة قال يوسف "ان الموقف الرسمي الخاص بالحركة ستعبر عنه اللقاءات التي تجري في القاهرة غدا".

واعرب عن قناعته الشخصية "بان فياض هو الافضل لتولي منصب رئيس الحكومة الفلسطينية وهو الاكفأ والذي سيقطع الطريق على الاسرائيليين لتعطيل عمل الحكومة المقبلة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل