المحتوى الرئيسى

عمر عبد الكافي من القاهرة: غدًا سيكون أفضل لمصر

06/13 12:47

عمر عبد الكافي من القاهرة: غدًا سيكون أفضل لمصر

عمر عبد الكافي

قال الداعية الإسلامي د. عمر عبد الكافي أن الغد سيكون أفضل وأن مصر ستعود لمكانتها الطبيعية في القريب لأنها ليست دولة فى وسط العالم فقط بل هى فى قمة التوسط العالمى فى الأفكار والايديولوجيات وبعيدة عن التطرف والمغالاة.

تصريحات عبد الكافي جاءت الاحد عقب عودته إلى القاهرة من دبي بالإمارات العربية المتحدة بعد غياب استمر 12 عاما.

وأكد عبد الكافي عقب وصوله لمطار القاهرة أن الذى يحدث من ثورات فى مختلف الدول العربية هى رياح التغيير التى تهب على العالم العربي ولا يجب أن يتقاتل أهلها وأن تؤول الأمور إلى السلم و السلام مرة أخرى.

وقال الداعية عمر عبد الكافي “كلنا تفاؤل إن يحفظ الله مصر من كل سوء، ولكن علينا أن نصبر ونصطبر ونصابر، وعلينا أن نصبر جميعا على المجلس العسكري لتحقيق الأفضل فى الفترة الانتقالية الراهنة”.

وعن رؤيته للمستقبل أكد د. عبد الكافي على أن مصر ستعود إلى مكانتها الطبيعية فى التاريخ فهى ليست مجرد دولة تقع وسط العالم فقط، لكنها تقع أيضا فى قمة التوسط العالمى فى الأفكار والأيدولوجيات، وبعيدا عن التطرف والمغالاة، لذا كان يجب أن تعود إلى مكانتها الطبيعية مرة أخرى.

وعن موقفه من وجود خلاف بين الإخوان والسلفيين، أوضح عبد الكافي أنه على كل المصريين بكافة طوائفهم أن يعملوا تحت كلمة سواء لتحقيق صالح هذا البلد.

وعن عودته الآن بعد غياب دام سنوات طويلة عن مصر قال “ثورة 25 يناير هى التى أعادتنى مرة أخرى.. وسأبقى فى مصر هنا لمدة شهر وألتقي أهلي وأصدقائي وأساتذتي وسأرى ماذا سيحدث فيما بعد”.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=16645

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويتر أو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل