المحتوى الرئيسى

خاص - تقرير مصابين الأهلى يضم وائل جمعة

06/13 17:31

أنضم وائل جمعة مدافع الأهلى إلى قائمة مصابى الفريق بعد أن تعرض لكدمة شديدة فى الركبة وسيقوم بعمل أشعة صباح الغد الثلاثاء لمعرفة مدى قوة الكدمة.


وقال الدكتور وليد عبد الباقى طبيب الفريق لـ24kora.com بأن الكدمة التى يعانى منها وائل جمعة كانت فى مباراة بتروجيت وأنه سيقوم بفحصه فى المران الصباحى للفريق غداً الثلاثاء، بينما سيظل أبو تريكة الذى يعانى من تمزق فى السمانة بعمل تدريبات مائية بالجرى فى الماء لتقوية عضلة السمانة على أن يعود إلى التدريبات الجماعية بداية من الإسبوع المقبل وسيظل فى الماء 4 أيام قادمة بجانب تدريبات الجيم.


وأضاف الدكتور وليد بأن أحمد شكرى أثبتت الإشعى أن لدية فرق فى توزيع القوى بعضلات الحوض وسيقوم بعمل تدريبات تقوية خلال الـ5 أيام المقبلة على أن يقوم بعمل تلك القياسات من جديد بعد إسبوعين.


وبالنسبة لشريف إكرامى حارس المرمى فسيقوم بعمل تدريبات تأهيلية سلبية بدون لمس الكرة على أن يعود بعدها من إصابة التمزق فى العضلة الضامة التى يعانى منها، وحسين غنيم الظهير الأيمن والذى يعانى من شرخ فى صابونة الركبة ثبتت الإشعة إلتئام الشرخ ولكن عضلاته ضعيفة .


وعن محمد فضل الذى بدأ الجرى الإسبوع الماضى وأجرى أشعة أثبتت أنه يعانى من تمزقين فى العضلات واحد قديم والأخر حديث فى السمانة أدى إلى إرتشاح وتقلصات شديدة ستأخذ وقت حتى  تشفى وأمامه من اسبوعين لـ3 أسابيع.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل