المحتوى الرئيسى

> الوسيمي يسحب استمارة ترشيحه لـ«الموسيقيين» في حراسة «البودي جارد»

06/13 21:06

بالرغم من تغير منطق التعامل مع الأشياء بعد ثورة 25 يناير إلا أن نقيب الموسيقيين السابق منير الوسيمي لم يزل حتي الآن مصرًا علي منطقه وموقفه رغم ما تعرض له خلال الفترة الماضية سواء من شطب من عضوية النقابة أو من كراهية الموسيقيين له، فبمجرد أن تم الإعلان عن فتح باب الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين ذهب الوسيمي أمس الأول إلي مقر النقابة لسحب استمارة ترشيح وبالطبع لم يذهب بمفرده، لكنه اصطحب معه عددًا من «البودي جارد» لحمايته في حال تعرض أحد الأعضاء له.

الوسيمي تعامل بمنطق إرهاب الموجودين وأخذ يردد بانفعال أنني النقيب حتي الآن!! وعن هذه الواقعة أكد الملحن أحمد رمضان قائلاً: يبدو أن عصر البلطجة لم ينته بعد، فأنا منزعج مما يحدث فسواء قمنا بثورة أو لم نقم، ستظل الأمور كما هي للأسف ما حدث اليوم مؤشر غريب، خاصة أن هذا الرجل خرج من النقابة مهانا، فكيف يجرؤ أن يعود إليها من جديد ليرشح نفسه مرة أخري؟! أين حفظ ماء وجهه بعد الفضيحة التي خرج بها من النقابة؟!

ويضيف: الوسيمي تم شطبه من عضوية النقابة بقرار من مجلس الإدارة ليس هذا فحسب بل قدمنا فيه منذ عام 2008 بلاغات للنيابة العامة والنائب العام، بسبب مخالفات مالية جسيمة داخل النقابة ولم يحدث أي شيء حتي الآن، فقد ذكر علي لسانه أن النقابة تدخل إيرادات مليونًا وسبعمائة ألف شهريًا ما يعني 48 مليونًا في 4 سنوات فأين هذه الأموال؟!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل