المحتوى الرئيسى

13-06-2011 كريم كامل مشترك ستار أكاديمي سفيرًا للنوايا الحسنة!   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/13 13:21

تم تنصيب المشترك المنسحب من برنامج "ستار أكاديمي 8" كريم كامل سفيرا للنوايا الحسنة في منظمة "واي بير" العالمية التي تهتم بمكافحة المشاكل والقضايا الخطيرة التي تواجه الإنسان في العالم

وأكد كريم ان المنظمة اختارته بعد ان وجدت أنه قريب من الشباب العربي ويجيد عدة لغات، مما سيؤهله لنشر مفاهيم وقيم المنظمة إلى الشباب العربي بسهولة ويسر.

وقال كريم: "منظمة "واي بير" تهتم بالإنسان في كل مكان وتأتي قضية العنف الأسري وكيفية مكافحته على رأس الأولويات بالإضافة إلى قضية ختان الإناث التي تتم التوعية من أخطارها منذ وقت طويل".

وعلى الجانب الفني، يقوم كريم بالتحضير لأول ألبوماته الغنائية، بعد إتمامه لعقده الفني الأول مع إحدى شركات الإنتاج، وذلك بعد أن أعطته إدارة ستار أكاديمي حريته في التعاقد مع أي جهة إنتاجيه يرغب بها، وذلك على عكس القيود التي كانت إدارة البرنامج قد وضعتها في العقد المبرم بينهما منذ بداية دخوله للأكاديمية.

"ستار أكاديمي" تُحرِر كريم كاملتسريب صورة لأميمة بالحجاب قبل مشاركتها بـ"ستار أكاديمي"بالفيديو: حسن نصر الله يتحدث عن ستار أكاديمي!كريم كامل لن يقاضي ستار أكاديميبالفيديو: أميمة طالبة ستار أكاديمي تسخر من غناء أنغامبالفيديو: سارة فرح تصرخ وتبكي بحمام الأكاديمية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل