المحتوى الرئيسى

التليفونات «المتصدر» يتعادل مع الألومنيوم والبترول يضيق الفارق إلى «نقطتين»

06/13 21:48

فقد الفريق الكروى الأول بنادى تليفونات بنى سويف، بقيادة مديره الفنى محمد صلاح، نقطتين غاليتين،أثر تعادله السلبى مع الألومنيوم، فى المباراة التى جمعتهما بنجع حمادى، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لدورى القسم الثانى بالمجموعة الأولى «الصعيد». وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التليفونات إلى 46 نقطة حافظ بها على صدارة المجموعة، والألومنيوم إلى 29 نقطة.

واستغل بترول أسيوط تعثر المتصدر وضيّق الفارق إلى نقطتين بعد اكتساحه سكر الحوامدية بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيده إلى 44 نقطة وبقى المهزوم عند 35 نقطة. وحافظ أسوان بقيادة مديره الفنى الجديد نبيل محمود على آماله فى الصعود للدورى الممتاز، بعد فوزه على الفيوم بهدفين نظيفين، ليحافظ به على المركز الثالث، بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر، بينما بقى المهزوم عند 33 نقطة.

واستعاد سوهاج ذاكرة الانتصارات بعدما حقق فوزاً كبيراً على مغاغة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة ويبقى الخاسر عند 23 نقطة. وشهدت نتائج باقى الجولة فوز المنيا على جراند أوتيل بهدفين لهدف، ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة ويبقى المهزوم عند 19 نقطة، وفاز التعدين على الواسطى بهدفين نظيفين، وتعادل أبشواى مع سكر أبوقرقاص بثلاثة أهداف لمثلها والوليدية مع المراغة بهدفين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل