المحتوى الرئيسى

> الألومنيوم يربك تليفونات بني سويف علي القمة وبترول أسيوط يلتهم سكر الحومدية بثلاثية

06/13 21:05

اشتعلت المنافسة في دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد عقب سقوط المتصدر تليفونات بني سويف 46 نقطة في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الألومنيوم السابع 32 نقطة ونجاح مطارده المباشر بترول أسيوط الوصيف في تحقيق فوز عريض علي حساب سكر الحوامدية بثلاثية نظيفة في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرين لدوري القسم الثاني التي اقيمت عصر الأحد الماضي. ورفع بترول أسيوط رصيده إلي 44 نقطة بينما تجمد رصيد سكر الحوامدية عند 32 نقطة في المركز السادس.

انتهي الشوط الأول بتقدم بترول أسيوط بهدف وحيد أحرزه كريم مصطفي في الدقيقة 35 وأضاف شاكوري محمد الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء محمد شتا دلاسي في الدقيقة 54 واختتم مشهور أحمد أهداف المباراة في الدقيقة 85.

وعقب المباراة أشاد حسين عبداللطيف المدير الفني لبترول أسيوط بفريقه وطالب اللاعبين بنسيان هذا اللقاء والاستعداد للقاء المراغة علي أرضه يوم السبت المقبل في الأسبوع 22 لمواصلة الانتصارات وتضييق الخناق علي المتصدر تليفونات بني سويف.

علي الجانب الآخر خرج صبري المنياوي المدير الفني لسكر الحوامدية حزينا علي أداء اللاعبين وتسببهم في الهزيمة الثقيلة أمام بترول أسيوط علي أرضه ووسط جماهيره.

وفي نجع حمادي فقد تليفونات بني سويف أغلي نقطتين في صراعه علي حجز بطاقة التأهل للدوري الممتاز وحذر محمد صلاح المدير الفني اللاعبين من الاستمرار في حالة التراخي وطالبهم بضرورة تعويض التعادل السلبي اليوم أمام الألومنيوم بتحقيق الفوز في الجولات المقبلة واعتبرها لقاءات كئوس للتأهل للدوري الممتاز.

وفي أسوان نجح الفريق الأول بنادي أسوان في تحقيق أول انتصار بالقيادة الفنية الجديدة وتولي نبيل محمود منصب المدير الفني خلفًا لمحمود جابر وفاز الفريق بثنائية نظيفة علي الفيوم.

ورفع أسوان رصيده إلي 42 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الفيوم عند 33 نقطة في المركز الخامس، وعلي ملعب استاد سوهاج نجح فريق سوهاج في استغلال عاملي الأرض والجمهور وحقق فوزًا مهمًا علي مركز شباب مغاغة بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير وعامر بالأهداف ليرفع سوهاج رصيده إلي 38 نقطة في المركز الرابع بقيادة مديره الفني أيمن صديق وتجمد رصيد مغاغة عند 23 نقطة في المركز التاسع.

ونجح فريق المنيا في تحقيق الفوز علي ضيفه جراند أوتيل بهدفين مقابل هدف ليرفع المنيا رصيده إلي 23 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد جراند أوتيل عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي أسيوط فشل فريق الوليدية في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتعادل بهدفين مع المراغة ليزداد موقف الوليدية متذيل جدول المجموعة برصيد 13 نقطة صعوبة في البقاء بالقسم الثاني ويحافظ المراغة علي آماله في الهروب من منطقة الخطر بعدما رفع رصيده إلي 19 نقطة في لقاء خارج أرضه.

ونجح فريق سكر أبوقرقاص في تحقيق فوز مهم خارج أرضه علي مركز شباب إبشواي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليرفع رصيده إلي 22 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد أبشواي عند 28 نقطة في المركز الثامن.

وفي الواسطي نجح فريق النصر للتعدين في تحقيق فوز مهم وصعب علي مضيفه الواسطي بهدفين دون رد ليرفع النصر للتعدين رصيده إلي 22 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد الواسطي عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل