المحتوى الرئيسى

بترول أسيوط يزاحم التليفونات والداخلية على الصعود..والمنصورة يشعل صراع الممتاز "ب"

06/13 14:24

الصراع بين أندية الثقسم الثانى الملقب بالممتاز "ب" في المجموعات الثلاث لحسم هوية الأندية الصاعدة بعد مرور 21 أسبوع على انطلاق المباريات.

في المجموعة الأولى استفاد بترول أسيوط من تعادل تليفونات بني سويف المتصدر لييقلص الفارق بينه وبين صاحب الصدارة لنقطتين فقط بعد أن فاز سكر الحوامدية 3- 1 بينما تعادل التلفونات مع الألومنيوم وحافظ أسوان على المركز الثالث بعد فوزه الفيوم بهدفين نظيفين.

وأسفرت باقي النتائح عن فوز النصر خارج ملعبه على الواسطي بهدفين نظيفين  والمنيا على جراند أوتيل 2-1  وسوهاج على مغاغة 4- 2 وسكر أبو قرقاص على أبشواي 4-3 ، ليتأكد هبوط الواسطي والوليدية للدرجة الثالثة بعد توقف رصيدهما عند 11 نقطة والصراع على الفريق الثالث بين جراند أوتيل والمراغة.

وفي المجموعة الثانية اقترب الداخلية من الصعود رسميا للدوري الممتاز بعد أن فاز على زفتي بستة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 58 نقطة بفارق 14 نقطة عن الاتصالات صاحب المركز الثاني الذي تعادل مع الشرقية للدخان بهدف لكل منهما  وظل الترسانة في المركز الثالث برصيد 40 نقطة رغم هزيمته من الشرقية 3- 1 وأسفرت باقي النتائج عن فوز جاسكو على الشمس بهدف نظيف وتعادل المريخ مع الجندي بهدف لكل منهما والنصر مع الرباط والأنوار بنفس النتيجة وتعادل القناة مع أسمنت السويس سلبيا.

ليبقي زفتى الهابط الوحيد في المجموعة ويبقي الصراع على المركزين الآخرين بين أندية أسمنت السويس والشرقية والرباط والأنوار والشرقية للدخان والمريخ والجندي والشمس لتحديد هوية الهابطين مع زفتى.

وفي المجموعة الثالثة حافظ غزل المحلة على الصدارة بفوز الكبير على بني عبيد باربعة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 54 نقطة وجاء المنصورة في المركز الثاني بعد فوزه على الحمام بهدف نظيف وتراجع الكروم للمركز الثالث بعد هزيمته من مياه البحيرة بهدفين نظيفين أما باقي المباريات فانتهت كما يلي تعادل نبروه مع الأوليمبي بثلاث أهداف لكل منهما وفاز الرجاء على البلدية بهدفين نظيفين وسمنود على دمنهور بثلاث أهداف مقابل هدف وشهدت اعتداءات جماهير المحلة على لاعبي دمنهور وإصابة ثلاث لاعبين، كما فاز المالية على الحامول بهدفين مقابل هدف وأبوقير للأسمدة على مطروح بهدف نظيف.

وفي صراع البقاء تأكد هبوط الحامول ويبقي الصراع على المركزين الآخيرين بين مطروح وبني عبيد ونبروه وبلدية المحلة والحمام والرجاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل