المحتوى الرئيسى

القبض على عصابة أسطوانات البوتاجاز بالفيوم

06/13 12:16

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم من القبض على تشكيل عصابى مكون من 9 أشخاص تخصص فى السرقة والمتهمين بالاستيلاء على سيارة نقل محملة بـ 350 أسطوانة بوتاجاز منذ 5 أيام، حيث تم ضبط اثنين منهم فى كمائن أمنية على طريق أسيوط الغربى فى نطاق مركز طامية.

كان اللواء مرسى عياد مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد أحمد نصير مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، يفيد تمكن كمائن أمنية على طريق أسيوط الغربى من ضبط المتهمين "كريم. م" 23 سنة، من مركز إبشواى، ومقيم بالتجمع الخامس بالقاهرة، ومتهم فى 4 قضايا سرقات ومخدرات وخطف أنثى وسرقة بالإكراه، و"إسلام. ر" 21 سنة، من منطقة مصر القديمة عندما كانا يستقلان سيارة نقل رقم 151257 نقل الغربية، حيث ضبط معهما 15 طلقة آلى ومقص حدادى.

اعترفا المتهمان بأنهما استوليا مع آخرين على سيارة نقل كانت محملة بأسطوانات البوتاجاز على نفس الطريق منذ عدة أيام، وأرشدا عن مكان السيارة، حيث تم ضبطها فى منطقة وادى الريان التابعة لمركز يوسف الصديق، وأرشدا عن باقى التشكيل العصابى ليتم القبض عليهم، وهم "أبو بكر. ع" 20 سنة، من مركز إطسا، و"على. ا" 38 سنة، و"عماد. ح" 30 سنة، من مركز يوسف الصديق، و"عبد الله. ر" من مركز سنورس، و"على. م" من مركز إطسا، و"حسين. ك" 38 سنة، من حى الصوفى بمدينة الفيوم، و"عبير. م" 35 سنة، من منطقة درب الطباخين.

كشفت التحقيقات أن المتهمين الأول والثانى باعا 180 إسطوانة بوتاجاز من الإسطوانات التى استوليا عليها إلى المتهم "حسين. ك"، و50 أسطوانة إلى المتهمة "عبير. م".

بفحص البلاغات ضدهم تبين وجود بلاغ من المواطن محمد عبد العظيم على يتهمهم بسرقة رأس ماشية، وبلاغ آخر من محمد عبد العزيز أحمد بسرقة 4 رؤوس ماشية، وآخر من سيد عاشور أبو زيد بسرقة ثلاثة رؤوس ماشية، وكذلك بلاغ من محى كامل حسن بسرقة ثلاثة رؤوس ماشية، كما تبين وجود بلاغ من معتمد عبدالعظيم بسرقة 6 رؤوس ماشية، وأشرف لطفى رجب بسرقة كابل تليفونات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل