المحتوى الرئيسى

تأخر وصول جوميز بسبب ضغوط فاسكو دي جاما

06/13 14:49

أشارت تقارير صحفية إلى أن البرازيلي ريكاردو جوميز المدير الفني الجديد للأخضر أجل موعد وصوله إلى المملكة إلى يوم 21 يونيو الجاري انتظارا للاحتفال الرسمي بفوز فريقه فاسكو دي جاما بكأس البرازيل الموسم الحالي.

وأكدت التقارير أن فريق فاسكو دي جاجا يضغط بقوة على جوميز لإثنائه عن إتمام تعاقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وإكمال الموسم المتبقي في عقده، خاصة بعد أن أعلن الاتحاد السعودي عن المفاوضات معه قبل إنهاء التعاقد الرسمي على عكس رغبته.

وكان ريكاردو جوميز قد أبدى موافقته على قيادة الأخضر لمدة 3 سنوات مقابل 9 ملايين يورو، إلا أنه طالب مسئولي الاتحاد السعودي بعدم الإفصاح عن المفاوضات إلا وقت حضوره إلى المملكة للتوقيع الرسمي وهو ما لم يحدث.

وأكد محمد المسحل مدير لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة أن جوميز ملتزم باتفاقه مع الاتحاد السعودي وأنه سيحضر إلى المملكة في الموعد المحدد لتوقيع العقد بشكل رسمي ومباشرة مهام عمله استعدادا لانطلاق مشوار الأخضر في تصفيات مونديال 2014.

ونفى المسحل أن يكون جوميز قد تقدم باعتذاره عن إتمام اتفاقه مع مسئولي المنتخب بعد التقارير الصحفية البرازيلية التي أشارت إلى أن جوميز قرر البقاء على رأس الإدارة الفنية لنادي فاسكو دي جاما حتى نهاية تعاقده الموسم المقبل بعد تحقيق بطولة الكأس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل