المحتوى الرئيسى

محافظ الجيزة يتفقد الثانوية العامة من خارج اللجان

06/13 13:55

تفقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة اليوم الاثنين لجنة امتحانات الثانوية العامة للمرحلة الثانية بمدرسة الجيزة الإعدادية بنين للاطمئنان على الحالة الأمنية وتوافر كافة سبل الراحة للطلاب أثناء إجراء الامتحانات.

.وشدد عبد الرحمن على المراقبين والملاحظين ومسئولى اللجان بالتيسير على الطلاب وتوفير الرعاية الصحية لهم وتذليل كافة المعوقات التى يمكن أن تواجههم فى الامتحانات .وأكد المحافظ أن الامتحانات تسير فى يومها الثالث داخل المحافظة فى جو مثالى حيث لم تحدث أى أعمال مخالفة وأشاد بالدور الذى تؤديه القوات المسلحة والشرطة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظة فى تأمين اللجان طبقاً للخطة الموضوعة والمحُكمة.

وقال المحافظ إن عدد اللجان على مستوى إدارات الجيزة الثماني 70 لجنة يؤدى فيها 54 ألفا و 172 طالبا وطالبة منهم 28393 طالبا وطالبة بالمرحلة الأولى و25779 طالبا وطالبة بالمرحلة الثانية مشيراً إلى أن مدرسة الجيزة الإعدادية التى قام بزيارتها أمس يوجد بها 400 طالب يؤدون الامتحانات أمام 26 لجنة.

وأكد على أنه اطمأن خلال الزيارة على توافر كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب وتوافر الاستعدادات الصحية من خلال العيادات التى تم تجهيزها خصيصاً للامتحانات مشيراُ إلى أن المحافظة قامت بتجهيز 16 استراحة للملاحظين ومراقبى الامتحانات بجميع وسائل الراحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل