المحتوى الرئيسى

الكبار يتأهلون لدوري مجموعات الكونفيدرالية الأفريقية وخروج وفاق سطيف أكبر المفاجآت

06/13 14:24

شهدت مباريات دور الـ 16 الثاني من بطولة الكونفيدرالية تفوقا للأندية الكبيرة رغم الهزيمة في مباريات العودة إلا أنهم حافظوا على فرصهم في التأهل إلى دوري المجموعات من بطولة الكونفيدرالية ولم تشهد المباريات مفاجآت صارخة سوى خروج وفاق سطيف الجزائري من البطولة.

وكان أبرز الأندية المتأهلة أسيك ابيدجان الايفواري بعد تعادله في مباراة العودة مع  أول أغسطس الأنجولي بهدف لكل منهما وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز اسيك برباعية نظيفة، كما تأهل انتر كلوب الانجولي على حساب الدفاع الحسني الجديدي المغربي بمجموع المباراتين بعد أن تعادلا بهدفين لكل منهما في مباراة العودة  وكانت مباراة الذهاب بانجولا انتهت بفوز الانتر بثلاثية نظيفة.

وتجاوز المغرب الفاسي المغربي عقبة زيسكو الزامبي بمجموع المباراتين بعد أن فاز بهدفين نظيفين وكان قد انهزم في الذهاب بهدف نظيف.

ورغم خسارة الأفريقي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف إلا أنه تأهل على حساب سوفاباكا الكيني بعد أن فاز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة كما فاز صن شاين النيجيري على الاتحاد الليبي بهدف نظيف.

وتخطي شبيبة القبائل الجزائري عقبة ديار اف دكار بعد أن فاز بمجموع المباراتين بثلاث أهداف مقابل هدف بينما ودع مواطنه شبيبة القبائل البطولة بعد خسارته الثقيلة أمام كادونا يونايتد بثلاث أهداف مقابل لاشيء وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الجزائري بهدف نظيف.

ويبقي الفريق الثامن بين سيمبا التنزاني وموتيمبا الكونغولي بعد أن فاز سيمبا في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل