المحتوى الرئيسى

> زفتي يخسر بسداسية أمام الداخلية والشرقية تهزم الترسانة بالثلاثية

06/13 21:05

حفلت نتائج دوري القسم فرع الممتاز «ب» بالعديد من المفاجآت المدوية في الجولة الـ«21» بمجموعة القاهرة كعادة مثل هذه المباريات التي تكون قمة في الندية والإثارة سواء في القمة أو القاع.

واصل نادي الداخلية بقيادة «القدير» علاء عبدالعال انتصاراته الكاسحة وهزم «زفتي» علي أرضه ووسط جمهوره «1/6» سجلها الإيفواري آرمن الذي أحرز 4 أهداف سوبر هاتريك وأكمل السداسية وكل من وليد الحصري، وأحمد تمساح بواقع هدف لكل لاعب وأصبح اللاعب الأخير هداف المجموعة ودوري القسم الثاني برصيد 13 هدفًا أدار المباراة الحكم أسامة العارف من منطقة الصعيد. وبهذا الفوز يؤكد الداخلية اقترابه وأحقيته في الصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل حيث ارتفع رصيده عند النقطة 58 علي عرش المجموعة بفارق 14 نقطة كاملة عن الاتصالات أقرب منافسيه.

وتعتبر الهزيمة الكبيرة لزفتي تأكيدا في الوقت نفسه أيضًا علي هبوطه إلي القسم الثالث حيث يتذيل المجموعة برصيد 6 نقاط فقط ورغم قسوة الهزيمة إلا أن نادي زفتي احتفي بنادي الداخلية عقب نهاية المباراة كما هتفت جماهير زفتي للمتصدر بحفاوة بالغة.

ويقول المدير الفني للداخلية علاء عبدالعال عقب الفوز إنه سعيد بمشوار فريقه الناجح في المجموعة الثانية التي وصفها عبدالعال بالصعبة وأكد علي أن النجاح ناتج عن مجموعة عوامل مكتملة من مجلس إدارة واع وجهاز فني علي أعلي مستوي ومجموعة لاعبين متميزين تتهافت عليهم العروض إلا أننا أجلنا البت في أي عرض لحين الاطمئنان علي موقف الداخلية من الصعود.

عبر عبدالعال في نفس الوقت عن ارتياحه من اتساع الفارق بينه وبين الاتصالات أقرب منافسيه عن 14 نقطة لكنه شدد علي أنه لا ينظر إلي نتائج المنافسين بقدر اهتمامه بنتائج ومباريات فريقه.

في نفس المجموعة خطف الشرقية للدخان نقطة ثمينة وفي غاية الأهمية من ضيفه نادي المصرية للاتصالات بقيادة إسماعيل يوسف قد تفيده في صراعه من أجل البقاء وللدخان «20 نقطة» أما المصرية للاتصالات فيحتل المركز الثاني برصيد «44 نقطة» وابتعد بعد هذا التعادل خطوة أخري عن القمة والصدارة لصالح الداخلية.

أكرم فريق الشرقية بالزقازيق ضيفه الترسانة بقيادة شاكر عبدالفتاح بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرتفع رصيد الشرقية عند «24 نقطة» ويتجمد رصيد الترسانة عند «40 نقطة» في المركز الثالث الذي ينافسه علي خطفه نادي طنطا رغم تعرضه للهزيمة أمام منتخب السويس بنتيجة «صفر - 1» ولطنطا «36 نقطة» في المركز الرابع أما منتخب السويس فيحل سادسا برصيد «32 نقطة».

وواصل النصر عروضه الضعيفة هذا الموسم وتعادل «1 - 1» أمام الرباط والأنوار البورسعيدي، وللأخير «23 نقطة» أما النصر فله «31 نقطة» وبنفس النتيجة تعادل المريخ والجندي وللأول 20 نقطة أما الثاني فقد ارتفع رصيده إلي 18 نقطة ليزداد الصراع بينهما علي الهروب من القاع.. أما القناة فقد تعادل سلبيا مع ضيفه أسمنت السويس وللأول 34 نقطة في المركز الخامس أما الأسمنت فله «25 نقطة» في المركز التاسع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل