المحتوى الرئيسى

الكويت تواجه مصر وبيرو وديا

06/12 23:47

الكويت – خاص (يوروسبورت عربية)

تلقى الاتحاد الكويتي لكرة القدم عرضا لخوض مباراة ودية تجمع المنتخب الكويتي مع نظيره البيروفي من دون تحديد الموعد.

وستدرس اللجنة الفنية بالاتحاد هذا العرض لتحديد الموعد المقترح لتلك المباراة الودية، إلى جانب التمسك بإقامتها في استاد جابر الدولي، لتدخل ضمن برنامج استعدادا الأزرق للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال ألفين وأربعة عشر بالبرازيل.

وكان الاتحاد الكويتي قد أرسل طلبا إلى نظيره المصري لبحث إقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين على أن تقام في أغسطس المقبل بالكويت، عقب مباراتي الأزرق مع فيتنام أو سريلانكا في المرحلة الثانية بالتصفيات المونديالية.

وكان من المفترض إن تقام ودية الأزرق ومنتخب مصر في مايو الماضي، إلا أن انشغال المنتخبين حال دون إقامتها في موعدها السابق.

يذكر أن حارس الكويت المخضرم خالد الفضلي، قد أعلن في السابق عن إقامة مباراة استعراضة بين المنتخبين على هامش مهرجان اعتزاله الذي تأجل كثيرا لعدم التنسيق مع اتحاد كرة القدم، وهو الأمر الذي أثار حفيظة حارس العميد.

يذكر أن الأزرق سيبدأ تدريباته استعدادا للتصفيات المونديالية في الثاني والعشرين من يونيو الجاري بإقامة تدريبات داخلية قبل التوجه لإقامة المعسكر الخارجي الأول في بيروت، الذي سيتضمن خوض مباراتين مع منتخبي عمان ولبنان في 2 و6 يوليو، ثم المشاركة في دورة الأردن الدولية، ومواجهة منتخبات الأردن والسعودية والعراق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل