المحتوى الرئيسى

عمرو زكي جاهز لمواجهة الجيش وميدو يعلق أمله على أشرف صبحي

06/12 22:46

أكد عمرو زكي مهاجم الزمالك على جاهزيته للمشاركة أمام طلائع الجيش في المباراة المقرر لها أن تجمع بين الفريقين يوم الاثنين 20 يونيو الجاري في الجولة الـ 25 من الدوري.

وقال مراسل "جود نيوز فور مي" إن زكي بدأ تدريبات لياقية ستنتهي بعد يومين وتدرب في صالة الألعاب البدنية بعد تعافيه من الإصابة ومن المقرر أن يكون جاهزا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال أيام.

ونقل الموقع الرسمي للزمالك عن الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق تأكيده على امتداد الفحص الطبي لزكي إلي تدريب الغد والذي يتحدد علي ضوئه البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له.

ويعاني زكي من ألم في عضلة الحوض أبعده عن مباراة اتحاد الشرطة.

وعن لاعب الوسط المصاب حسين ياسر، قال المنيري إن اللاعب قام بالجري حول المضمار خلال مران اليوم ثم خضع لتدريبات لياقية وهو ما أدى إلى شعوره بالإجهاد.

من جانب آخر، كان المهاجم أحمد حسام "ميدو" أول المتواجدين في الحصة المسائية لتدريبات الزمالك يوم الأحد، حيث أجرى تدريبات منفردة بالكرة والجرى حول الملعب لاستعادة مستواه الفني والبدني.

وعن أزمة بطاقته الدولية، قال ميدو لمرسلنا "لا أعرف إلى أين ستتطور الأحداث، الأمر متروك لاتحاد الكرة وأشرف صبحي".

ويغيب ميدو عن المشاركة مع الزمالك بسبب عدم وصول بطاقته الدولية إلى الزمالك بخطأ إداري يعود إلى إدارة التسويق بالنادي والتي يرأسها أشرف صبحي.

وكان مران الزمالك المسائي الذي شارك فيه المدرب حسام حسن قد شهد تألق كل من وجيه عبدالعظيم وحسن مصطفى بالإضافة إلى عدد من الشباب وهم محمد رفاعى "ويا" ومحمد العايدى ومحمد شريف وأحمد سعيد والحارسان حسن إبراهيم ومصطفى عبدالستار لمنحهم الثقة.

فيما غاب عن المران الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الشافي بسبب الانضمام للمنتخب العسكري والثلاثي محمد ابراهيم وعمر جابر وحسن يوسف للانضمام لمنتخب الشباب وحسين ياسر وأحمد جعفر وعمرو زكي للإصابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل