المحتوى الرئيسى

أجهزة الأمن تحاول كشف غموض مقتل بقال داخل محله بشبرا

06/12 22:24

أمر أحمد رشاد مدير نيابه شمال القاهرة الكليه، بإشراف المستشار عمرو قنديل المحامى العام الأول للنيابات، بسرعة ضبط وإحضار المتهم بقتل عجوز فى شبرا، وذلك بعد العثور على جثته مطعوناً وغارقاً فى دمائه داخل محل بقالته، كما أمرت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة.

استمعت النيابة إلى نجل المجنى عليه محمد عبدالله إبراهيم، والذى أكد أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أصدقاء والده يفيد عدم قيامه بفتح المحل الذى يمتلكه بشارع العطارين بشبرا كعادته فى الساعة السابعة من كل صباح، الأمر الذى دفعهم إلى التوجه للمحل، وسمعوا صوت استغاثة بسيط من داخله، وبفتحه عثر على والدة العجوز 80 عاماً مطعونا فى ظهره وغارقا فى الدماء، فتم نقله على الفور إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة فور وصوله.

وأكد نجل المجنى عليه أنه بعد الرجوع إلى المحل اكتشف عدم سرقه الأموال الموجودة به أو سرقة أى شىء منه، مشيراً إلى عدم وجود عداوة لوالده مع أحد.

البداية كانت ببلاغ إلى قسم شرطة شبرا من نجل المجنى عليه، أفاد فيه عثور الأهالى على عجوز داخل محل بقالته فى شارع العطارين بمنطقة شبرا مطعوناً فى ظهره، ويلفظ أنفاسه الأخيرة، حيث لقى مصرعه بعد نقله إلى المستشفى، وبالانتقال والمعاينة تبين عدم وجود آثار كسر أو اقتحام بالمحل، وعدم سرقه أى شىء، كما تبين وجود آثار للدماء على إحدى السيارات خارج المحل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل