المحتوى الرئيسى

تقتل والدها بمساعدة عشيقها المدمن ليتمكنا من الزواج

06/12 23:51

القاهرة: تمكنت أجهزة الأمن بمدينة 6 أكتوبر المصرية من كشف غموض مقتل سائق داخل منزله فى كرداسة على أيدى ملثمين، حيث أفادت التحريات والتحقيقات بأن شابين وراء الجريمة وأن أحدهما ربطته قصة حب بابنة القتيل منذ 7 سنوات، وأن القتيل رفض زواجهما، وأضافت التحريات أن الابنة تزوجت وأن علاقتها بصديقها لم تنقطع وحدثت مشاكل أسرية بين والدها وأسرة زوجها الأسبوع الماضى وأنها اتفقت مع صديقها على التخلص من والدها وتتزوجه بعد طلاقها .

ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وصديقه وابنتى القتيل، وتبين أنهما مكنتا المتهمين من دخول غرفة والدهما وقتله بـ9 طعنات نافذة بالرقبة والبطن والصدر وفرا هاربين، واعترف المتهمون الثلاثة بالجريمة، وقالت الابنة الثانية للمتهم فى التحقيقات إنها لا تعلم شيئا عن الجريمة ولم تتفق مع المتهمين على قتل والدها .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت بلاغا بمقتل عادل أحمد "45 سنة- سائق" ومقيم بكفر غطاطى داخل منزله، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أن ملثمين دخلا شقة الضحية واعتديا عليه بأسلحة بيضاء وسددا له 9 طعنات وأنهيا حياته وفرا هاربين، وتبين عدم وجود عنف بمنافذ الشقة أو حدوث سرقة .

وكشفت التحريات وأقوال شهود العيان أن ابنة القتيل وتدعى هبة "22 سنة" تركت منزل زوجها منذ أسبوعين بعد أن ضبطتها أسرته فى شقة شاب، وتبين أن الشاب مرتبط بها عاطفيا منذ 7 سنوات وأن والدها رفض زواجهما، لأن المتهم مدمن مخدرات وزوّجها من أول شاب طلب يدها وأنجبت منه طفلا.

وأضافت التحريات والتحقيقات أن الابنة اقترحت على صديقها أن يقتل والدها لتتخلص منه وتطلب الطلاق من زوجها ويمكنهما الزواج بعد ذلك، وعن يوم الحادث أفادت التحريات والتحقيقات بأن المتهم حضر بصحبة صديقه وكانا ملثمين وأن المتهمة وشقيقتها "17 سنة" سهلتا دخولهما إلى غرفة والدهما الذى كان نائما واعتديا عليه بأسلحة بيضاء وتركاه جثة هامدة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل