المحتوى الرئيسى

شابان وراء مقتل سائق فى كرداسة لرفضه زواج أحدهما من ابنته قبل 7 سنوات

06/12 21:15

كشفت مباحث أكتوبر غموض مقتل سائق داخل منزله فى كرداسة على أيدى ملثمين. أفادت التحريات والتحقيقات بأن شابين وراء الجريمة وأن أحدهما ربطته قصة حب بابنة القتيل منذ 7 سنوات، وأن القتيل رفض زواجهما، وأضافت التحريات أن الابنة تزوجت وأن علاقتها بصديقها لم تنقطع وحدثت مشاكل أسرية بين والدها وأسرة زوجها الأسبوع الماضى وأنها اتفقت مع صديقها على التخلص من والدها وتتزوجه بعد طلاقها.. ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وصديقه وابنتى القتيل، وتبين أنهما مكنتا المتهمين من دخول غرفة والدهما وقتله بـ9 طعنات نافذة بالرقبة والبطن والصدر وفرا هاربين. اعترف المتهمون الثلاثة بالجريمة، وقالت الابنة الثانية للمتهم فى التحقيقات إنها لا تعلم شيئا عن الجريمة ولم تتفق مع المتهمين على قتل والدها. تحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمون إلى عبدالحميد الجرف، وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة، بإشراف المستشار محمد ذكرى، المحامى العام لنيابات شمال الجيزة.

تلقى اللواء عابدين يوسف، مساعد الوزير لأمن الجيزة، بلاغا بمقتل عادل أحمد عبدالحليم «45 سنة» سائق ومقيم بكفر غطاطى كرداسة داخل منزله. انتقل العميد جمال عبدالبارى، مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر، وتبين أن ملثمين دخلا شقة الضحية واعتديا عليه بأسلحة بيضاء وسددا له 9 طعنات وأنهيا حياته وفرا هاربين، وتبين عدم وجود عنف بمنافذ الشقة أو حدوث سرقة. تشكل فريق بحث شارك فيه العميد رضا العمدة والمقدم أحمد مبروك بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام لفحص علاقة القتيل بآخرين.

وكشفت التحريات وأقوال شهود العيان أن ابنة القتيل وتدعى هبة «22 سنة» تركت منزل زوجها منذ أسبوعين بعد أن ضبطتها أسرتها فى شقة شاب. وتبين أن الشاب مرتبط بها عاطفيا منذ 7 سنوات وأن والدها رفض زواجهما، لأن المتهم مدمن مخدرات وزوّجها من أول شاب طلب يدها وأنجبت منه طفلا.

وأضافت التحريات والتحقيقات أن الابنة اقترحت على صديقها أن يقتل والدها لتتخلص منه وتطلب الطلاق من زوجها ويمكنهما الزواج بعد ذلك. وعن يوم الحادث أفادت التحريات والتحقيقات بأن المتهم حضر بصحبة صديقه وكانا ملثمين وأن المتهمة وشقيقتها «17 سنة» سهلتا دخولهما إلى غرفة والدهما الذى كان نائما واعتديا عليه بأسلحة بيضاء وتركاه جثة هامدة. ألقى القبض على المتهم الأول ويدعى هشام محمد محمد مصطفى «28 سنة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل