المحتوى الرئيسى

> «الصبروط» يقود شباب طوخ في القسم الثالث

06/12 21:14

وافق مجلس إدارة نادي الشباب بطوخ برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومي في اجتماعه الأخير علي تصعيد محمود الصبروط المدرب العام لفريق الكرة الأول للعمل مديرًا فنيًا للفريق وذلك خلفًا لعلي عاشور المدير الفني السابق الذي تقدم باستقالته لظروف طارئة خاصة به أدت إلي عدم استكمال المهمة مع الفريق في الفترة المقبلة.

ومن جانبه عبر محمود الصبروط المدير الفني عن سعادته بتوليه قيادة الفريق حتي نهاية الموسم بعد أن لمس وجود طموح كبير لدي إدارة النادي نحو تحقيق مركز متقدم في المجموعة السادسة بدوري القسم الثالث.. موضحًا أنه لا يستبعد الدخول ضمن الأندية المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز (ب) في ظل الدعم المادي والمعنوي المتواصل من جانب إدارة النادي وبرغم القدرة المالية الكبيرة لأندية المقدمة المتمثلة في جمهورية شبين وبهتيم وميت خاقان فإنه سيسعي جاهدًا خلال المرحلة القادمة لإعادة هيكلة الفريق في ظل وجود كوكبة كبيرة من اللاعبين المتميزين أصحاب الخبرات والمهارات العالية في صفوف الفريق.

وأضاف أنه وعقب توليه مسئولية الإدارة الفنية للفريق قام بتقديم لائحة مالية جديدة لمجلس الإدارة للموافقة عليها لتكون حافزًا كبيرًا أمام اللاعبين لتحقيق الانتصارات والوصول إلي الهدف المنشود الذي يسعي إليه الجميع داخل النادي وهو الدخول في المنافسة مع الأندية أصحاب القمة.. متمنيًا الوصول بفريقه إلي المربع الذهبي ليكون حافزًا قويًا أمام اللاعبين والإدارة لتحقيق إنجاز الصعود لدوري القسم الثاني في المواسم المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل