المحتوى الرئيسى

> دياب «المنصورة» علي رادار الأهلي

06/12 21:14

 تلقي نادي المنصورة خطابا من اتحاد الكرة يفيد بموافقته علي اقامة مباريات الفريق بالممتاز «ب» ليلا وتحت الاضواء الكاشفة باستاد المنصورة اعتبارا من مباراة الحمام أمس وكان مجلس إدارة النادي قد أرسل خطابا للاتحاد يطلب فيه تعديل موعد مبارياته لتقام ليلا بسبب حرارة الجو وتأثيرها السلبي علي اللاعبين.

علي جانب آخر دخل مهاجم المنصورة علي دياب دائرة اهتمام النادي الأهلي إلي جانب المهاجم عدوي عاكف ولاعب الوسط علي عيد زميليه بالفريق بعد أن قام الدكتو ناجي خليل عضو اللجنة الفنية بالأهلي بعرض اللاعب علي اللجنة وهو الأمر الذي جعل مانويل جوزيه المدير الفني للقلعة الحمراء يطلب اقامة مباراة ودية مع المنصورة في أسرع وقت ممكن حتي يتسني له رؤية الثلاثي بالملعب وليس من خلال السيديهات.

وعلمت «روزاليوسف» أن جوزيه أجل ارسال بيدرو المدرب العام للأهلي لمتابعة اللاعبين بمباريات الممتاز «ب» الي آخر مباراتين للمنصورة أمام الأوليمبي وألعاب دمنهور.

من جانبه أكد إبراهيم مجاهد رئيس النادي أنه لم يتلق حتي الآن أي عرض رسمي يخص لاعبيه من الأهلي أو غيره من باقي أندية الدوري العام مشددا علي ضرورة تفاوض الأهلي مع إدارة النادي لأنه يتبقي في عقد كل لاعب ثلاثة مواسم مع المنصورة وأنه لن يحدد أي مبالغ للاستغناء عن اللاعبين إلا بعد التفاوض الرسمي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل