المحتوى الرئيسى

> رئيس أسوان أطاح بجابر من أجل عيون اللاعبين

06/12 21:14

أرجع المهندس حسين الناظر رئيس نادي دمياط اقالة المدير الفني للفريق الأول محمود جابر ومعاونه محسن هاشم رغم احتلال الفريق المركز الثالث في مجموعة الصعيد بفارق 6 نقاط عن المتصدر تليفونات بني سويف إلي رغبة اللاعبين.

وقال الناظر في تصريحاته هلـ«روزاليوسف» إنه تلقي تقريرا من لجنة الكرة يظهر الخلافات بين الجهاز الفني واللاعبين ورغبة أغلب اللاعبين في عدم استمرار جابر مع الفريق.

وأشار رئيس النادي إلي حرصه علي عقد جلسة مع اللاعبين لمعرفة مشاكلهم مع الجهاز الفني مشيرا إلي أن أغلب اللاعبين بالفريق لا يرغبون في استمرار الجهاز الفني لنهاية الموسم بسبب المجاملة السيئة من جابر لهم.

ونفي الناظر نية مجلس الإدارة إقالة محمود جابر قبل مباراة تليفونات بني سويف التي خسرها الفريق بثلاثية وتعيين نبيل محمود، وقال إن الإدارة وفرت كل الامكانات المادية والمعسكرات للمدير الفني السابق من إقامة أكثر من 80 معسكرا بالقاهرة ومحافظات مصر وحصول الفريق والجهاز الفني علي مستحقاتهم بشكل منظم حتي بعد الثورة للمنافسة علي المركز الأول بالمجموعة والعودة للدوري الممتاز حتي خسر الفريق 10 نقاط في آخر 4 مباريات وتراجع للمركز الثالث بالمجموعة.

وكشف الناظر أن إدارة النادي تعاقدت مع نبيل محمود بكلمة شرف حتي نهاية الموسم الحالي مقابل 13 ألف جنيه بسبب العلاقات الطيبة التي تربط المدير الفني الحالي بمجلس الإدارة.. وتابع أن الجهاز الفني السابق كان يكلف خزينة النادي 25 ألف جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل