المحتوى الرئيسى
alaan TV

> الأهلي يستعجل الـ28 مليون جنيه من وكالة الأهرام وجوزيه يطلب سرعة حسم الصفقات الجديدة

06/12 21:14

عقدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي ومحمود الخطيب وهادي خشبة اجتماعا مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة الأول حضره سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وبالرغم من تأكيد خشبة سرية قرارات اللجنة وأن ما يدور في الوسط الإعلامي مجرد تكهنات إلا أن مصادر مقربة أكدت أن جوزيه طالب لجنة الكرة بسرعة حسم الصفقات الجديدة لتحديد مصير اللاعبين الشباب والأسماء التي يرغب في الاستغناء عنها.. كما تم مناقشة التجديد للثنائي أحمد حسن وأسامة حسني.. وخلال الاجتماع تم طرح بعض الأسماء علي البرتغالي جوزيه لاختيار ما يناسبه وركز البرتغالي علي أسماء محددة.

وبعيدًا عن الصفقات الجديدة طالبت لجنة الكرة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بتصحيح مسار المهاجم عماد متعب ومطالبته بالتركيز في التدريبات فقط.. كما استقرت اللجنة علي استعجال الدفعة الأولي المستحقة من الأهرام وقيمتها 28 مليون جنيه نظير عقد الدعاية الجديدة الذي سيبدأ 11 يوليو المقبل.. وفي نهاية الاجتماع تم تحديد موعد مبدئي لجلسة جديدة بعد ثلاثة أيام.

وعلي صعيد الإصابات بدأ محمد أبوتريكة المرحلة الثانية من التأهيل التي شملت التدريب المائي لمدة خمسة أيام فيما يدخل محمد شوقي اختبارا في الجيم غدا الثلاثاء وفي حالة تجاوزه يبدأ المرحلة الأخيرة من الإعداد والمتمثلة في الجري حول الملعب ويعد شوقي هو الأقرب للعودة فيما أثبتت القياسات العقلية لأحمد شكري وجود فارق عضلي، وسيتم عمل برنامج تقوية لمدة 4 أيام، وخلال فترة 10 أيام سوف يتحدد عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق والمباريات.

من ناحية أخري فشلت محاولات سفر دومينيك إلي بلاده موريتانيا خلال فترة الراحة للاطمئنان علي عائلته.. وكان اللاعب قد حضر إلي مقر النادي أمس لتجديد المحاولات إلا أنه فشل في حجز تذاكر الطيران خلال هذه الفترة، وأكد لـ«روزاليوسف» بقاءه في القاهرة إلي موعد استئناف التدريبات صباح الثلاثاء المقبل استعداداً لمباراة إنبي التي ستقام 21 يونيو الجاري باستاد القاهرة.

وخلال فترة التوقف يخوض الأهلي لقاء وديا يوم الجمعة المقبل أمام الترسانة وفقاً لأجندة الجهاز الفني والإداري، فيما سيخوض فريق الشباب تجربة ودية غداً أمام الداخلية، ومن المنتظر أن يتابع جوزيه هذا اللقاء لاختيار ما يناسبه من اللاعبين وتصعيدهم لا سيما أن هذا الفريق سيتم تسريحه بعد الانسحاب من البطولة.

وفيما يتعلق بعرض كاظمة الكويتي لضم المدافع وائل جمعة أكد مسئولو الأهلي عدم وصول عرض رسمي حتي الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل