المحتوى الرئيسى

ائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية يتهم الإخوان المسلمون باستغلال اسمه بالدعاية

06/12 20:49

نفى أعضاء المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بالإسكندريةأن تكون الملصقات التي تم وضعها بأماكن كثيرة بالمدينة والتي تؤيد الإبقاء على نتائج التعديلات الدستورية تابعة للائتلاف.

وقال أحمد عراقي نصار عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية إن جميع أعضاء الائتلاف يؤمنون بأنه بمجرد صدور الإعلان الدستوري فقد تم إلغاء هذا الاستفتاء بشكل ضمني، وأضاف: على أية حال هناك جدل قانوني كبير يدور حول هذه النقطة.

وتابع: أما لصق ملصقات ووضعها بالميادين وإعلان أن ائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية يؤيدون الإبقاء على نتائج التعديلات الدستورية فهذا كذب وإفتراء، مشيرا إلى أن هناك فصائل بعينها من المعروف أن لها مصلحة في ذلك وهي ذاتها التي تسعى لإجراء الانتخابات بسرعة حتى تحصد مقاعد مجلس الشعب وهذه القوى لا تلتفت ولا ترى أمامها سوى مقاعد المجلس والمصالح الضيقة لأعضائها لافتا إلى أن هذه القوى قد انكشفت أخيرا أمام الرأي العام بعد تصريحات قيادييها العنصرية والمتطرفة.

وأضاف أن هذه القوى باتت تخشى مواجهة الناس في الشارع باسم التيار الذي تنتمي إليه والذي فقد الكثير من سمعته السياسية أخيرا بعد انكشاف مطامعه ولجوء قيادييه للكذب والحلف بالله بالباطل كذبا وزورا من أجل مصالح ضيقة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل