المحتوى الرئيسى

 بالصور: سامي يوسف في مركز شباب الجزيرة

06/12 20:43

أحيا المطرب البريطاني سامي يوسف حفلا غنائيا كبيرا مساء السبت 11 يونيو في مركز شباب الجزيرة بالقاهرة حضره عدد كبير من الجمهور.

أقيم الحفل تحت شعار "متحدين في السلام، وحضره ما يقرب من 2000 شخص، برعاية مجموعة النيل الهندسية وبتنظيم من النيل بروموشنز، وبالتعاون مع شركة "إيفنتس بلس"، والذي يعد أول حفل لفنان عالمي بعد ثورة 25 يناير.

سامي قدم من خلال الحفل مجموعة من أشهر أعماله التي حاذت على إعجاب الجميع، وسط تنظيم مبهر في كافة الاستعدادات من تجهيزات صوتيه وبصرية بالإضافة لشكل المسرح.

وكان سامي يوسف قد أصدر أغنية لمصر تحمل اسم "أنا أملك"، وأهداها للشباب في كل أنحاء العالم، وقد جسد الكليب الخاص بهذه الأغنية الاحتفال بالتغيير وإعطاء صوت لتطلعات الشباب فى جميع أنحاء العالم.

يذكر أن سامي يوسف كان قد أصدر ثالث ألبوماته "حيثما كنت" قبل أسابيع، ويضم 11 أغنية هم: "ويرإيفر يو آر" Wherever You Are و"سلام" Salam و"ويذ أوت يو" Without You و"يو كام تو مي" You Came to me و"جيف ذا يونج إيه تشانس" Give The Young a Chance.

وغنى أيضا: "تيريالز أوف لاف" Trials of Love و"ووري إندز" Worry Ends و"فراجيل وورلد" Fragile World و"إن إفري نير هي إز هير" In Every Tear He is Near و"ميك مي سترونج" Make Me Strong و"نو وورد إز وورثي" No Word Is Worthy.

شاهد "أنا أملك"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل