المحتوى الرئيسى

أنور سلامة يؤجل التجديد للجونة طمعا في قيادة الفراعنة

06/12 19:54

بعد تناثر العديد من الشائعات، التي رشحت أنور سلامة المدير الفني للجونة ضمن أسماء المدربين المرشحين للقيادة الفنية للمنتخب المصري الأول، عقب استقالة الكابتن حسن شحاتة المدير الفني وجهازه المعاون شوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان مدرب حراس المرمي، عقب تعادل الفراعنة سلبيا مع منتخب جنوب أفريقيا، في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، واحتلال الفراعنة المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين خلفا لمنتخبات جنوب أفريقيا والنيجر وسيراليون.. وتأكد غياب  الفراعنة رسميا عن المشاركة في أمم أفريقيا 2012، التي تستضيفها غينيا الاستوائية والجابون.

فقد علم " الدستور الأصلي" أن أنور سلامة المدير الفني لفريق الجونة أرجأ تجديد عقده مع فريقه الجونة، انتظارا لما سوف تسفر عنه اختيارات مسئولي اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر، ويتم الاستقرار علي اسم المدير الفني الذي سيقود الفراعنة مستقبلا، وحينها سيقوم سلامة بتجديد عقده مع الجونة والاستمرار علي رأس القيادة الفنية للفريق، الذي اقترب من البقاء بالممتاز، حيث يحتل الجونة المركز الـ 11 برصيد 29 نقطة.

وكان مسئولو الجونة قد دخلوا في مفاوضات مع سلامة الفترة الماضية لتجديد تعاقده مع فريق الجونة لموسم آخر، نتيجة النتائج الطيبة التي حققها أنور سلامة مع الفريق منذ توليه المسئولية الفنية للفريق، عقب استقالة إسماعيل يوسف المدير الفني السابق للفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل