المحتوى الرئيسى
worldcup2018

إصابة 6 وتحطم أتوبيس نادي دمنهور الرياضي بالغربية

06/12 23:48

أصيب 6 لاعبين وإداريين بنادي دمنهور الرياضي بكدمات وسحجات بالجسم، فيما تحطمت أجزاء من الاتوبيس الخاص بهم، حيث اعتدى جماهير نادي غزل المحلة الرياضي على الأتوبيس، بإلقاء الحجارة في أثناء مروره من أمام مفارق قرية محلة أبو علي متوجهًا إلى مدينة سمنود.

وكان اللواء مصطفى الباز مدير، أمن الغربية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بقيام بعض الشباب بالتعدي على الأتوبيس الخاص بنقل لاعبي دمنهور في أثناء توجهه إلى مدينة سمنود مستخدمين الحجارة.

وتبين من خلال تحريات المباحث أنه في أثناء مرور الأتوبيس رقم 37 عام البحيرة قيادة خميس حسن (48سنة) سائق، ومقيم بدمنهور، يقل فريق نادي دمنهور الرياضى بطريق (طنطا – المنصورة) أمام مفارق محلة أبو على قريه الراهبين متوجها إلى مدينة سمنود لملاقاة فريقها فى دورى الدرجة الثانية، قام بعض جماهير نادى غزل المحلة بالتعدى على الأتوبيس بإلقاء الحجارة مما أدى الى كسر 4 ألواح زجاج من الناحية اليسرى والزجاج الأمامى.

كما أصيب كل من أمير إسماعيل (26سنة) لاعب، مصاب بجرح بالوجه، ومحمد على (28سنة) لاعب ومصاب بسحجات بالوجه، وسمير رجب (31سنة ) حارس مرمى الفريق مصاب بسحجات بالوجه، ومحمود حسانين (32سنة) عامل بالنادى مصاب بسحجات بالوجة، وأحمد على( 25سنه) لاعب مصاب بسحجات بالوجه، وحمدى رشاد (45سنة) إدارى بنادى دمنهور مصاب بكدمه بالوجه.

وأضافت التحريات أن إصابتهم جاءت نتيجة تطارير بعض قطع زجاج الأتوبيس الناتجة عن إلقاء الحجارة من جماهير غزل المحلة عليهم، وأن سبب الواقعة ما حدث في أثناء مبارة غزل المحلة الأسبوع الماضي بدمنهور بقيام جماهير دمنهور بالتعدى على جماهير ولاعبى غزل المحلة بالضرب والقاء الحجارة عليهم.

تم تحرير محضر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة والتى طالبت بسرعة ضبط المتهمين.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل